وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة اليازجي توزع الملابس الرياضية للفرق المشاركة ببطولة بيبسي

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 20:03 )
غزة-معا - محمد حجاج - جرى مساء الاثنين في مقر شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة الاحتفال بتوزيع الحقائب والملابس الرياضية الخاصة بالفرق المشاركة في بطولة "بيبسي الرمضانية الأولى" بكرة القدم والمقرر أن تنطلق بملعب اليرموك التاريخي تحت الأضواء الكاشفة للمرة الأولى برعاية المجموعة وبحضور ممثلي الأندية ووسائل الإعلام الرياضية,والأسير المحرر محمود السرسك.

وفي بداية حفل توزيع الملابس تحدث عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام إسماعيل هنية وعضو اللجنة المنظمة العليا للبطولة مرحبا بالحضور واهتمامه بإنجاح البطولة.

وشكر الأسرى الرياضية في الأندية المشاركة لمجموعة اليازجي ولرئيس المجموعة محمد اليازجي رئيس مجلس الإدارة و محمود اليازجي المدير العام للمجموعة.

وتحدث راعي البطولة محمود اليازجي قائلا:"أن مجموعة اليازجي داعمة للرياضة الفلسطينية منذ عهد والده المؤسس للمجموعة المرحوم الحاج توفيق اليازجي,مؤكدا استمراره على نهج المرحوم في دعم الحركة الرياضية,ورحب بالأسير المحرر محمود السرسك,مؤكدا أن البطولة الرمضانية ستكون سنوية مشيرا الى أن المجموعة مستعدة لدعم أنشطة الشباب التي تعود بالفائدة على الشباب الفلسطيني ,وأكد أن صندوق دعم الرياضة سيرى النور.

وشكر حضور مندوبي الأندية الرياضية المشاركة في البطولة والإعلاميين الرياضيين وثمن جهود اللجنة المنظمة العليا واللجنة الفنية للبطولة.

بدوره شكر الكابتن إسماعيل المصري رئيس اللجنة رعاية مجموعة اليازجي للبطولة مؤكدا أن البطولة هذا العام هي الأولى من نوعها تحت الأضواء الكاشفة وسبقها 7 بطولات رمضانية سابقة, متمنيا التوفيق والنجاح للفرق المشاركة.

وفي ختام الاحتفال وقع شادي اليازجي عن المجموعة عقود إعلانات البطولة مع سبعة مواقع الكترونية رياضية وهي:"سام سبورت وفيس كورة والأقصى الرياضي وأطلس سبورت والحقيقة سبورت والأقصى سبورت وبال جول" .

كما تم توزيع الملابس الرياضية على الفرق المشاركة وهي:غزة الرياضي وإتحاد الشجاعية والأهلي الفلسطيني والمشتل والجمعية الإسلامية والزيتون الرياضي,وتعد هذه المرة الأولى التي تدعم شركة فلسطينية المواقع الالكترونية وهي خطوة في الاتجاه الصحيح.