وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان المقاومة تحذر من المساس بالمسجد الاقصى

نشر بتاريخ: 18/07/2012 ( آخر تحديث: 18/07/2012 الساعة: 14:14 )
غزة-معا- أكد أبو الحسن الناطق بإسم لجان المقاومة أن تصريحات يهودا فاينشتاين المستشار القانوني لحكومة الاحتلال تشكل تهديداً خطيراً للمسجد الأقصى المبارك وتستهدف وجوده كشاهد على إسلامية المدينة المحتلة .

وإعتبر الناطق بإسم لجان المقاومة في بيان وصل "معا" نسخة منه بأن تصريحات يهودا فاينشتاين تشكل عدوان صارخ وتبني حكومي اسرائيلي رسمي لكل ما يتعرض أو سيتعرض له المسجد الأقصى في المستقبل القريب من عمليات هدم أو تهويد يخطط لها من قبل أعلي الجهات السياسية لدى الاحتلال.

وأضاف الناطق بإسم لجان المقاومة بأن الإجراءات الاسرائيلية التي يتعرض لها المسجد الأقصى والإقتحامات المتكررة له من قبل القوات الاسرائيلية والمستوطنين تمس كل مسلم غيور على مقدساته وتتطلب وقفة جادة من الجميع للدفاع عن المسجد الأقصى وهو يتعرض لأبشع المخططات لهدمه وإقامة الهيكل المزعوم .

وطالب الناطق بإسم لجان المقاومة جماهير الشعب الفلسطيني في أماكن تواجده في الوطن والشتات وجماهير الأمة الإسلامية جمعاء أن يتحركوا لنصرة الأقصى المبارك بكل الوسائل والإمكانيات المعنوية والمادية وخاصة ونحن على أعتاب شهر الجهاد والبذل والعطاء شهر رمضان الكريم من أجل تعزيز صمود المرابطين في القدس والمدافعين عن الأقصى الأسير.