وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام المخيم الصيفي الأول في الخليل

نشر بتاريخ: 18/07/2012 ( آخر تحديث: 18/07/2012 الساعة: 16:20 )
الخليل – معا – اختتم مساء اليوم الخميس المخيم الصيفي الأول الذي جمع أكثر من ستين من أعضاء المجالس الشبابية في الضفة الغربية ويأتي هذا المخيم الذي أقيم في منتجع مراد السياحي ببيت لحم كإحدى مراحل مشروع المجالس الشبابية الذي ينفذ من قبل مؤسسة المورد وبتمويل من صندوق الأمم المتحدة للديمقراطية وبالشراكة مع البلديات والمجالس القروية في كل من دورا وترقوميا من محافظة الخليل و تقوع من بيت لحم، و دير جرير من رام الله، وطورة الغربية من جنين، وبزاريا من نابلس .

واشتمل المخيم على العديد من الفعاليات والنشاطات كان من أهمها التخطيط للمرحلة القادمة، وتقييم للأنشطة والمشاريع التي نفذتها المجالس خلال النصف الأول من العام الجاري، والتحضير لإطلاق المجلة الموسمية لجميع المجالس الشبابية .

وأعرب منسق مشروع المجالس الشبابية في مؤسسة المورد أ . وليد حشيش عن إعجابه بالأفكار والمشاريع التي نفذت خلال الفترة السابقة التي كان لها أثرها الكبير في المناطق التي نفذت فيها وللدور الكبير للشباب أعضاء المجالس والمتطوعين في تنفيذ الأنشطة والمشاريع، وأعجب بالتحضيرات الجارية لإخراج العدد الأول من المجلة الشبابية الخاصة بجميع المجالس الشبابية .

وعرض المشاركون من كل مجلس خطة عملهم للمرحلة القادمة التي وصلت في بعض الأفكار لدرجة الاحتراف في التخطيط والتنفيذ وهذا يأتي من الخبرة التي اكتسبها الشباب خلال المرحلة السابقة .