وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الغرفة التجارية تناشد التجار بضرورة الالتزام باسعار السلع خلال رمضان

نشر بتاريخ: 18/07/2012 ( آخر تحديث: 18/07/2012 الساعة: 17:11 )
غزة- معا - ناشد مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية لمحافظات غزة كافة التجار بضرورة الالتزام والتقيد بأسعار السلع وعدم رفع الأسعار و مراعاة الظروف الاقتصادية و ظروف المواطنين الصعبة في قطاع غزة نتيجة الحصار المفروض منذ أكثر من خمسة أعوام .

وهنأ المجلس في تصريح وصل "معا" كافة التجار ورجال الأعمال و الصناعيين و جميع أعضاء الغرفة التجارية خاصة وأبناء الشعب الفلسطيني عامة والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال محمود اليازجي رئيس الغرفة التجارية بأنه للعام السادس على التوالي يستقبل المواطنين في محافظات غزة شهر رمضان الكريم في ظل الحصار والمعاناة من الفقر والبطالة ومن تداعيات الحرب الأخيرة على غزة.

وطالب اليازجي التجار بضرورة مراعاة الأعباء المالية الملقاة على عاتق المواطنين خلال الفترة الحالية حيث يتصادف حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر و العام الدراسي الجديد في نفس التوقيت.

كما طالب اليازجي المؤسسات الدولية والمجتمع الدولي بالخروج عن صمتهما و القيام بواجباتهم القانونية و الإنسانية نحو السكان المدنيين في قطاع غزة وتوفير احتياجاتهم الأساسية وتحريرهم من أكبر سجن في التاريخ من حيث المساحة و عدد السجناء .