وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الاتصالات تختتم بطولة الشهيد أحمد أبو وردة في تنس الطاولة

نشر بتاريخ: 18/07/2012 ( آخر تحديث: 18/07/2012 الساعة: 18:33 )
غزة - معا - العلاقات العامة والإعلام - تحت رعاية معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م أسامة العيسوي نظمت اللجنة الرياضية المنبثقة من دائرة العلاقات العامة والاعلام بالوزارة بطولة الشهيد أحمد أبو وردة في تنس الطاولة لموظفي الوزارة خلال الفترة من 9/7/2012 وحتى 16/7 /2012 .

و افتتح البطولة المهندس سهيل مدوخ وكيل الوزارة المساعد الذي اكد ان هذه البطولة تاتي ضمن اهتمامات الوزارة في تعزيز النشاط الرياضي لدى الموظفين .
وأشاد مدوخ الذي شارك في البطولة بالروح الرياضية للمشاركين وبالمستوى المتقدم للاعبين مشيرا الى ان الوزارة ستنظم بطولات أخرى مع وزارات مختلفة .
وقد شهدت البطولة منافسة شديدة بين الموظفين خلال أسبوع من المنافسة حيث شارك في البطولة نحو (30) موظف من مختلف الإدارات.

وقد تم أمس الثلاثاء تنظيم المباراة النهائية للبطولة بين الزميلين فؤاد أبو عويمر من الحاسوب الحكومي و أيمن روادي من الشؤون الإدارية اللذان تأهلا للمباراة النهاية، وكانت المنافسة بينهما شديدة بحيث حسمت المباراة بشوط فاصل بعد التعادل بشوطين لكل منها .

وتمكن م. فؤاد أبو عويمر بتسديد ضربات ساحقة في أخر شوط المباراة مما زاد من تفاعل الجمهور و قلب المباراة رأس على عقب وحسم البطولة ليتوج بالمرتبة الأولى فيما حصل أيمن روادي على المرتبة الثانية و محمود الدوش على المرتبة الثالثة بفوزه بوقتً سابق على رائد الصفدي.
وشارك في تحكيم البطولة كلا من الكابتن ناصر عودة مدير عام الرقابة المالية والكابتن مصطفى الزرد الموظف بدائرة الخزينة .

وكرم وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات د.م أسامة العيسوي خلال احتفال أقامته الوزارة الفائزين الثلاثة حيث جرئ توزيع الجوائز العينية عليهم .
كما تم توزيع شهادات التقدير على أعضاء لجنة التحكيم وهما ناصر عودة ومصطفى الزرد والمساهمين في إنجاح البطولة وهم م. سهيل مدوخ الوكيل المساعد للوزارة و سمير حمتو مدير العلاقات العامة والإعلام ومحمد قويدر.