وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خليل العموري يعدل عن الاستقاله

نشر بتاريخ: 18/07/2012 ( آخر تحديث: 19/07/2012 الساعة: 18:56 )
بيت لحم- معا- الدائرة الاعلامية للنادي- دبت الحياه مجددا في فريق الخضر الاول بعد الكبوة التي تعرض لها في الامتار الاخيرة من دوري الاولى وفقدان فرصة الصعود للمحترفين.

وفي هذا الصدد عاد خليل العموري رئيس النادي الى مزاولة مهامه بعد ان انتهت ولاية الهيئة الادارية القانونية ، بعد ان توجه له وفدا يمثل وجهاء الخضر والطلب منه بالعودة لقيادة النادي ، هذا بعد ان فتح باب الترشح والترشيح ثلاث مرات وعدم تقدم احدا لها، ايمانا منهم انه الرجل المناسب في المكان المناسب.

واشار العموري ان عودته لم تكن في التفكير والحسبان ، وانه كان مصمما بعدم العودة مجددا وترك الباب مفتوحا امام الاخرين لاخذ فرصتهم في خدمةالنادي ، لافتا انه تم فتح باب الترشح والترشيح ثلاث مرات ، رغم ذلك لم يتقدم احد، وقانونيا تبقى الهيئة الادارية الذي قادته خلال العامين الماضيين على راس عملها، الا انني فضلت ترك منصبي.

واكد ان عودته للنادي جاءت بعد الضغوط العديدة عليه وتوجه شخصيات عدة لمنزله والتباحث معه حول مصير النادي ، وعليه لم استطع ان ارفض طلبهم انطلاقا من حرصي الكبير على مصلحة النادي وعليه سابذل قصارى جهدي من اجل ان اقدم الكثير لمساعدته والعودة به الى امجاده.

واشار العموري الى انه منذ اليوم الاول لعودته باشر في عمله من خلال التعاقد من المدرب عبد الفتاح عرار لقيادة الفريق في مشواره للموسم القادم اضافة الى تجديد العقد مع الثلاثي المدافع باسم المحسيري ، ولاعبي الوسط رامي مسالمه وشادي فرحان .

واوضح انه تم تعزيز الفريق بثلاثة لاعبين اخرين في الحراسة من خلال غسان ابو حماد قادما من ترجي وادي النيص ، ولاعبين من داخل الخط الاخضر هما: صالح محاجنة لاعب خط الوسط واللاعب السابق في صفوف شباب يطا وكذلك المهاجم محمد محاجنة .