وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت يزور مخيم الأشبال والزهرات في فرخة

نشر بتاريخ: 19/07/2012 ( آخر تحديث: 19/07/2012 الساعة: 13:02 )
سلفيت- معا- قام أمين سر حركة التحرير الفلسطيني فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد بزيارة لمخيم الأشبال والزهرات المقام في قرية فرخة، بحسب ما ذكر البيان الإعلامي لحركة فتح في سلفيت.

وأشار البيان إلى أن هذا المخيم يقام للسنة الثانية على التوالي في قرية فرخة، وهذا المخيم يقام بالتعاون بين نادي أطفال فرخة ومؤسسة الأشبال والزهرات.

وأشار البيان إلى أن عدد من أعضاء لجنة الإقليم وعدد من كوادر حركة فتح قد شاركت في هذه الزيارة حيث كان في استقبال أمين السر والوفد المرافق له أسرة مخيم الأشبال والزهرات وعلى رأسهم مديرة المخيم غادة رزق الله أم فيصل وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي أطفال فرخة.

وأشار البيان إلى أن عبد الستار عواد تفقد كافة أقسام المخيم كما انه استمع مع الوفد المرافق إلى شرحا وافيا عن كافة الزوايا والنشاطات التي تقام في المخيم , حيث أشاد عبد الستار بكافة الجهود المبذولة لإنجاح هذا المخيم.

وشدد في كلمته على نشاطات التثقيف الوطني والتركيز على تاريخ حركة فتح على مدي السنين 47 التي مرت على تأسيسها، بالإضافة إلى زوايا التثقيف الأخرى، وبعد ذلك وفي نهاية الزيارة تم اخذ الصور التذكارية لأسرة المخيم مع أمين السر عبد الستار والوفد الزائر.