وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في مخيم الدهيشة تعقد مؤتمرها التحضيري وتنتخب لجنة تنظيمية جديدة

نشر بتاريخ: 20/01/2007 ( آخر تحديث: 20/01/2007 الساعة: 17:09 )
بيت لحم -معا- عقد مساء امس الجمعة مؤتمر حركة فتح لمنطقة مخيم الدهيشة في قاعة الفنيق بالمخيم وبحضور اعضاء لجنة الاشراف (ابو ناصر جدوع، ومروان خضر، وفيصل مبارك، ود. عيسى قديمات، ود.على الرمحي) واعضاء المجلس التشريعي عن كتلة فتح ابو خليل اللحام ، وعيسى قراقع، وفايز السقا.

وافتتح عريف حفل المؤتمر محمد عبد النبي اللحام بالوقوف دقيقة صمت واجلال على ارواح الشهداء والسلام الوطني ومرحبا بالحضور ومستذكرا الشهداء والاسرى والجرحى والمبعدين من ابناء فتح في المخيم ومعلنا عن بدء فعاليات المؤتمر .ثم القى ابو ناصر جدوع كلمة اللجنة التحضيرية الذي اشاد من خلالها بريادية فتح في مخيم الدهيشة واسبقيتها في العمل الوطني وتجسيد الحياة الديمقراطية ليس على مستوى المحافظة بل على مستوى الوطن ، تلاه النائب عيسى قراقع عن اقليم بيت لحم والذي اشاد بطاقة فتح بالدهيشة وحيويتها وقوة تنظيمها والذي ترجمته بوحدتها الداخلية وبعطائها في انتخابات الرئاسة والتشريعي . وقدم محمد طه امين السر السابق استقالة اللجنة التنظيمية السابقة وشرحا حول اهم الانجازات السابقة والاخفاقات والعقبات متمنيا التوفيق والانجاز للجنة المنتخبة .
ومن ثم قدم مروان خضر منسق التعبئة والتنظيم والذي بذل جهد ملاحظ في انجاح المؤتمر كلمة شرح فيها الية الانتخاب.

وبعد ذلك بدأت عملية الاقتراع التي شارك فيها 170 عضو شعبة فما فوق حسب التصنيف التنظيمي من اصل 260 صاحب حق اقتراع . وكانت النتائج النهائيةحسب اعلى الاصوات فوز كل من شروق اللحام وخالد بشير وراجح زغاري، وسماح الاخرس ومحمد الجعفري ومحمود رمضان ومحمد سالم ومحمد جابر وحسام الافندي.

وهذه اللجنة تباشر عملها كمسؤولة عن الحالة التنظيمية في منطقة مخيم الدهيشة،
الجدير ذكره ان منطقة مخيم الدهيشة هي اول منطقة تنظيمية في اقليم بيت لحم تعقد مؤتمرها.وقد جرت الانتخابات في اجواء ديمقراطية وتنظيمية مثالية