وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وBCI تطلقان الحملة الاولمبية

نشر بتاريخ: 19/07/2012 ( آخر تحديث: 19/07/2012 الساعة: 16:58 )
عمان - معا - احتفلت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الاستهلاكية والشريكة الرسمية في مسيرة الشعلة الأولمبية لأولمبياد لندن 2012، مع شركةBCI القابضة الموزع المعتمد لأجهزة سامسونج الخلوية في الأردن وفلسطين بفعاليات انطلاق الحملة الاولمبية بلندن لعام 2012.

وقد اختارت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي ممثل شركة BCI القابضة السيد سعيد برانسي كأحد أفضل موزعين لها في منطقة المشرق العربي ليشارك معها الاحتفال، حيث مثلت شركة BCI القابضة السوق الأردنية والفلسطينية لأدائها المتميز في تمثيل علامة سامسونج الكترونيكس، بالإضافة إلى دور السيد سعيد برانسي في برامج المسؤولية الاجتماعية في الأردن وفلسطين.

واشتملت الفعاليات التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام بمشاركة ممثل شركة BCI القابضة بالإضافة لممثلي سامسونج من مختلف دول المشرق العربي، حمل الشعلة الرسمية في فعاليات انطلاق أولمبياد لندن لعام 2012 الذي أقيم في مدينة يورك، بالإضافة إلى رحلات لمشاهدة معالم المدينة، عرض الشوكولاتة الذي أقيم في مدينة يورك، وحضور العشاء الرسمي الذي أقامته سامسونج الكترونيكس للاحتفال بانطلاق الحملة.

وعلق السيد سعيد برانسي رئيس شركة BCI القابضة على مشاركته قائلا:" أنني سعيد بترشيح سامسونج المشرق العربي لي للمشاركة في الاحتفال، فنحن في شركة BCI القابضة فخورون بتمثيلنا الأردن وفلسطين وعلامة سامسونج الكترونيكس، حيث أتيحت لنا الفرصة بأن نكون مع هذا الحشد الكبير من الناس الملهمين في قدرتهم على العطاء."

خلال عام 2011 أطلقت سامسونج حملة استغرقت 6 شهور للبحث عن حاملي الشعل الذين بذلوا الكثير في خدمة الآخرين، فاستقبلت الترشيحات من 58 بلداً حول العالم، وتم اختيار كل حامل شعلة بحرص شديد وذلك لمساهمتهم الفريدة في مجتمعاتهم المحلية وإبراز الروح الأولمبية.

واختارت سامسونج لحمل الشعلة عددا من الأسماء المعروفة لحمل الشعلة الأولمبية في مسيرة تستغرق 70 يوماً وتطوف أرجاء المملكة المتحدة.

واختارت سامسونج لحمل الشعلة عدداً من الأشخاص الذين عرف عنهم إلهامهم المستمر للآخرين، ومن بينهم الفنان جون ليجند الفائز بجائزة غرامي تسع مرات، نجم التلفزيون البريطاني جيمي أوليفر، ولاعب منتخب ساحل العاج ونادي تشيلسي ديديه دروغبا والكاتب فلاديمير تولستوي بالإضافة إلى ديفيد بيكهام سفير علامة سامسونج الكترونيكس.

وستقدم سامسونج المتعة والإثارة للقرى والمدن على امتداد المملكة المتحدة خلال قافلة سامسونج وعروض على المسرح لمدة 20 دقيقة في الاحتفالات المسائية، متيحة فرصاً جديدة مبتكرة أمام الجميع ليختبروا ويشاركوا بطريقتهم في دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012.

وقد تم تنصيب شاشة LED تفاعلية على طرف القافلة لتقوم بعرض مسيرة الشعلة الأولمبية، بالإضافة إلى تجسيد المشاركين في مسيرة أمل سامسونج، وهي مسيرة افتراضية للشعلة الأولمبية تفسح مجال المشاركة أمام الجميع. و صممت هذه القافلة لتدخل البهجة إلى قلوب الجماهير ليحتفلوا بمسيرة الشعلة على وقع الموسيقى والتفاعل مع المجتمعات المحلية.