وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد النابلسي في صدارة دوري الناشئين لمنطقة الشمال

نشر بتاريخ: 19/07/2012 ( آخر تحديث: 19/07/2012 الساعة: 19:43 )
نابلس - معا - التقى امس على ملعب بلدية نابلس ضمن منافسات الدور الثاني لمنطقة الشمال فريقا اتحاد نابلس واهلي قلقيلية وانتهى اللقاء بفوز صريح لناشئي الاتحاد النابلسي بثلاثية نظيفة لينفرد بصدارة المجموعة وليقطع شوطا كبيرا نحو التاهل لدور ال16 على مستوى الضفةالغربية بعد ان فاز في مباراته السابقة على مركز بلاطة باربعة اهداف لهدف.

الشوط الاول
في الشوط الاول تبادل الفريقان الهجمات مع افضلية نسبية للاعبو الاتحاد الذين كانت هجماتهم تشكل خطورة اكبر على الحارس القلقيلي , اما من جهة الاهلي فقد حاول الهداف اسيد ابو الظاهر التسجيل وكاد ان ينجح في مسعاه في الدقيقة 15 لكن كرته اخطأت المرمى بعدة سنتيمترات .
اما فريق الاتحاد فسنحت له فرصتان محققتان عن طريق مهند سلهب واحمد محفوظ لكن حارس المرمى صدالاولى اما الثانية فتكفل بها القائم الايمن لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :
في الشوط الثاني ومنذ بدايته بدا الاصرار على لاعبي الاتحاد لحسم النتيجة وكان لهم ذلك في الدقيقة الاولى عندما انطلق اللاعب عميد حسين من منتصف الملعب وراوغ ثلاثة من لاعبي الاهلي وسدد كرة رائعة من على بعد 30 مترا استقرت في الزاوية اليمنى مفتتحا التسجيل للاتحاد , وبعد الهدف استمرت هجمات الاتحاد وسيطر لاعبوه على معظم فترات الشوط وتمكن البديل محمد خضير من تسجيل الهدفالثاني في الدقيقة 15 عندما تابع عرضية مهند سلهب .

بعد ذلك حاول لاعبو الاهلي التسجيل لكنهم لم يفلحوا في ذلك لصلابة دفاعات الاتحاد بقيادة عبد الرووف قمحيةومحمد سارة ويوسف ابو غنيم ومن خلفهم الحارس ليث الزاغة , واستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى تمكن مهند سلهب من تسجيل الهدف الثالث بعدما تلقى كرة مقشرة خلف المدافعين من زميله محمد سارةوانطلق بسرعة لينتفرد بالحارس مسجلا الهدف الثالث للاتحاد لتنتهي المباراة على هذهالنتيجة .

ظهر في هذه المباراة اللاعب عميد حسين من الاتحاد واستحق ان يكون نجم المباراة .

حكم المباراة للساحة عمر دولة وساعده جهادجراد واحمد ذوقان .