وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز تنمية المواهب جيل المستقبل يختتم الأنشطة الصيفية

نشر بتاريخ: 20/07/2012 ( آخر تحديث: 20/07/2012 الساعة: 16:18 )
الخليل - معا - غيث غيث - اختتم مركز تنمية المواهب جيل المستقبل "شارك" التابع لبلدية الخليل أنشطته الصيفية بحفل اختتام مخيم "ألوان" الذي أقيم في قاعة المركز , واشتملت الانشطة الصيفية على مجموعة من الفعاليات .

المخيمات الصيفية
نظم المركز مخيمين الأول حمل عنوان "هنا الخليل" والثاني "ألوان"، واحتوت المخيمات على العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والرياضية والتوعية، إضافة إلى إقامة بعض الأيام الترفيهية وأنشطة السباحة ورحلات تعليمية وترفيهية منها زيارة الحرم الإبراهيمي الشريف والبلدة القديمة، و شارك في هذه المخيمات حوالي 250 طفل بإشراف 30 كادر المتطوعين والموظفين .

الأيام الترفيهية
كما تم إقامة مجموعة كبيره من الانشطه الترفيهية للمدارس والمخيمات الصيفية استفاد منها عدد كبير من الأطفال .
اختتام دورة الدراما
كما تم اختتام دورة الدراما التي أقامها المركز بمشاركة 30 طفل بسكتش مسرحي هادف تفاعل معه الأطفال والأهالي.

الدورات التعليمية
كما تم إقامة مجموعة من الدورات التعليمية لطلاب التوجيهي في عديد من المواضيع مثل اللغة الانجليزية والرياضيات والفيزياء والمحاسبة , بإشراف كادر مميز من المعلمين, وسنستأنف مجموعه أخرى من الدورات .

ومن جهة اخرى انطلق مشروع التوجيه المهني للطلاب المقبلين على المرحلة الثانوية "حلمي عملي ", وجاء هذه المشروع بدعم من مؤسسة "ميبي " كما يستعد المركز إلى إقامة مجموعه من الانشطه الرمضانية .

من جهته اعتبر مدير المراكز والانشطة في بلدية الخليل محمود ابو صبيح أن الأنشطة التي يقيمها المركز هي تلبيه لاحتياج المجتمع عموما والاطفال بشكل خاص , شاكرا كادر المركز, مثمنا الدور الذي تقدمه بلدية الخليل في دعم انشطة وفعاليات الدائرة.