وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القنصلية البريطانية تنظم عرض لحفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية

نشر بتاريخ: 21/07/2012 ( آخر تحديث: 21/07/2012 الساعة: 14:21 )
القدس - معا - بدأت القنصلية البريطانية العامة في القدس ،بالتعاون مع محافظة و بلدية رام الله، بإعداد تجهيزاتها الاولية لعرض حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية لندن 2012 في قلب مدينة رام الله، والتي سيشارك فيها الوفد الفلسطيني المكون من خمسة لاعبين.

وسيتم عرض حفل الافتتاح على الهواء مباشرة على شاشة عرض كبيرة يوم الجمعة الموافق السابع والعشرون من تموز في تمام الساعة العاشرة مساء في ميدان الشهد ياسر عرفات.

حيث ستشارك محافظ رام الله الدكتورة ليلى غنام ومجموعة من الشخصيات الفلسطينية المرموقة في هذا الاحتفال دعما للمشاركة الفلسطينية في اولمبياد لندن 2012.

وسيتخلل هذا الحفل عرض فلكلوري خاص ستقدمه احدى الفرق الفلسطينية المميزة، اضافة الى تقديم مجموعة من الهدايا النوعية للحضور المشارك.

وبهذه المناسبة اشار السير فنسنت فين، القنصل البريطاني العام في القدس قائلاً ،" في خلال يوم سوف يبدأ أعظم عرض على وجه الأرض" لندن 2012". و يسرني أن أعلن أنه بالاتفاق مع السلطة الفلسطينية، ومعالي محافظ رام الله وسعادة رئيس البلدية، سوف نعرض حفل افتتاح الألعاب الأولمبية على الهواء مباشرة على شاشات كبيرة في قلب مدينة رام الله مساء يوم 27 يوليو.

أدعو الشعب الفلسطيني للحضور و تشجيع الفريق الأوليمبي الفلسطيني الذي سينافس بكل جدارة كبقيه شعوب العالم في الالعاب الرياضية و في الصداقة، و سوف يرفع العلم الفلسطيني بكل فخر إلى جانب أعلام كل الفرق المشاركة الأخرى. وأنا ممتن جدا لزاهي خوري من شركة كوكا كولا وسعيد برانسي من سامسونج و هاشم الشوا من بنك فلسطين لدعمهم السخي لهذا الحدث".

وتجدر الاشارة الى ان اسماء اللاعبين الفلسطينيين الذين سيشاركون في اولمبيات لندن 2012 هم، السباحة سابين عيسى حزبون، السباح أحمد مصطفى جبريل، العداء بهاء بسام الفرا، العداءة ورود عبد الناصر صوالحة، وجودوك ماهر أبو ارميلة.