وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة جماهير الهلال تكرم جمال محمود وتجتمع بالجهاز الفني للفريق

نشر بتاريخ: 21/07/2012 ( آخر تحديث: 21/07/2012 الساعة: 13:17 )
القدس - معا - محمد غيث – في يوم تجمع رياضي استقبلت رابطة الجماهير الهلاليه المدرب جمال محمود والمدرب الجديد لنادي هلال القدس هشام عبد المنعم ومساعد المدرب عماد الزعتري بحضور اعضاء الهيئه الاداريه عدنان حجازي ووجيه الزعانين .

وقد كرمت الرابطه المدرب جمال محمود في حفل عشاء برام الله على كل ما قدمه للهلال في السنوات الماضيه من انجازات وتأسيس فريق قوي ينافس على البطولات المحليه الفلسطينية، والذي بدوره تحدث الكابتن جمال محمود عن الانجازات التي تحققت والتي جائت بتكاثف الجميع وبمجهود الادارة ورابطة الجماهير واللاعبين .

فيما تخلل الحديث في الجلسه عبر الاداري عدنان حجازي الذي تحدث باسم الادارة واكد على ان المرحلة المقبله تحتاج لتكاثف الجميع كونها مرحله صعبه شاكرا الكابتن جمال محمود على كل ما قدمه للهلال من انجازات كبيرة.
|183223|
وتحدث المدرب الفني للفريق هشام عبد المنعم بان الهلال يستعد بكل قوة للبطولات المقبله، وبطولة ابو عمار هي خير استعداد لبطولة الدوري والكاس وكما ان هناك استحقاق اسيوي في العام القادم.

بدروه تحدث مساعد المدرب عماد الزعتري بان الهلال سيكمل مسيرة جمال محمود بالنجاح وبان محمود هو من افضل المدربين الذين قادو الهلال منذ التاسيس عام 1972 . وقدم شكره لرابطة الجماهير والذي يعتبرها من صناع الانجازات وبانها اللاعب رقم 12 على كل ما تقدمه للنادي وعلى المهنيه العاليه التي تقدمها وعلى التواصل الدائم التي تقوم به مع ابناء ومشجعي والخادمين لهذا النادي الكبير .

وتحدث رئيس الرابطه عن المراحل السابقه الصعبه بدوري المحترفين وكيفية اجتيازها وبان جمال محمود له فضل كبير على النادي مقدما شكره لمدرب المنتخب وتمنى التوفيق لقيادة الوطني في البطولات القادمه.

وبالاخير قدم الضيوف شكرهم لرابطة الجماهير على حسن الاستقبال المميز.
|183224|