وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حديث المدرجات: لقاء مع الكابتن جمال محمود مدرب المنتخب الوطني

نشر بتاريخ: 21/07/2012 ( آخر تحديث: 24/07/2012 الساعة: 09:04 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - الكابتن جمال محمود مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني قاد العديد من الفرق ابرزها فريق الوحدات ودرب هلال القدس لينتقل بعدها الى تدريب المنتخب الوطني ، والده من يعبد غادرها بعد حرب 67 ،وهو من مواليد عمان .

في زاويتنا اليومية الرمضانية " حديث المدرجات " اجرينا معه هذا اللقاء :

فقال في بداية حديثة : هذه فرصة لكي نقول للجميع كل عام وانتم بخير .
وعن ايام رمضان وكيف يقضي وقته في الشهر الفضيل قال : انا اداوم ساعات الصباح في اتحاد كرة القدم وهذا الدوام غير محدد بزمن ، ننجز بعض الاعمال الهامة ، أعود الى الفندق حيث أقيم ، واصلي في أحد مساجد رام الله التحتا .
|165968|
أقرأ القران واصلي صلاة التراويح بعدها التقي مع الاصدقاء هاني ابو الليل ، هشام عبد المنعم وسلامه الغروف وغيرهم حيث نلتقي بشكل شبه يومي نبقى حتى الساعة 11 ليلا ثم اعود الى فندق الموفمبيك .

سألته عن الفرق بين حياة الفندق وحياة البيت فقال : من دون شك الوضع مختلف في الفندق فرمضان له طعم خاص في البيت عندما نتجمع مع الاهل على مائدة واحدة وهذه احدى مزايا الشهير الفضيل .

وأضاف لقد افطرت اول ايام رمضان وحيدا في الفندق، وعن الوجبة التي تلقاها امس قال : كان بوفيه مفتوح ولا اتذكر ماذا اكلت فقضية الاكل ليست مهمة بالنسبة لي .

افضل الاكلات التي يحبها جمال محمود : الكباب

افضل الحلويات : البقلاوة

وجمال محمود يحب جميع انواع الفواكه

تلفزيونيا يتابع البرامج الرياضية

له اربع اولاد ولدين وبنتين بهاء 16 سنة - محمود 14 سنة ، ربا 8 سنوات ، رؤى 7 سنوات

الزوجة زارت الضفة لكن الاولاد لم يزوروها وهم يتمنون ذلك وسأعمل في هذا العام على تلبية رغبتهم اذا ما استطعت .

|164542|

وحول الاستعدادات القريبة للمنتخب الوطني لكرة القدم قال : انتظر من الاندية عمل كبير ، واتمنى ان يظهر عددا من النجوم الجدد من خلال البطولات التي ستقام ويجب على اللاعبين ان يبذلوا اقصى حهدهم باعتبار انني اعلنت اكثر من مرة ان باب المنتخب مفتوح للجميع وسأكون موجود في بطولات مختلف الدرجات حتى اقف على مستوى اللاعبين ومن هنا الفرصة مفتوحة ومواتية لكل لاعب ليظهر ما عنده .

وعن اقرب استحقاق للمنتخب الوطني قال : نحن الان في طور التحضير لبطولة غرب اسيا التي ستقام في شهر كانون اول /12 وقد وضعنا برنامج اعدادي كامل قدمناه للواء جبريل الرجوب ونحن نتظر رده .