وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك العربي يعلن عن الفائز الأول في حملة القروض السكنية

نشر بتاريخ: 22/07/2012 ( آخر تحديث: 23/07/2012 الساعة: 09:26 )
رام الله- معا- أعلن البنك العربي مؤخراً عن اسم الفائز في السحب الأسبوعي الأول ضمن حملة القروض السكنية "امتلك منزل أحلامك واربح قيمة أول 12 قسط"، والتي أطلقها البنك خلال شهر حزيران من العام الحالي والتي تمكن المعتمدين الحاصلين على قروض سكنية من البنك العربي خلال فترة الحملة بالحصول على فرصة ربح قيمة أول 12 قسط من أقساط القرض السكني.

وفي إطار هذه الحملة، تسلم الفائز الأول السيد هاني خليل إبراهيم اسميرات جائزته، وهي عبارة عن قيمة أول 12 قسط من أقساط قرضه السكني، والذي أعرب عن شكره و تقديره للبنك العربي وبرامجه المتميزة. هذا ومازالت الفرصة متاحة أمام آخرين للفوز في السحوبات المقبلة والتي سوف تستمر على مدى تسعة أسابيع.

وفي هذا الإطار، صرّح السيد جمال حوراني نائب المدير الإقليمي– مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - فلسطين: "يحرص البنك العربي دوماً على تقديم أفضل العروض والحملات الخاصة بمنتجاته من أجل تلبية احتياجات معتمدينا المتنامية، حيث توفر هذه الحملة، وهي الأولى من نوعها في فلسطين، فرصة استرجاع قيمة أول 12 قسط من أقساط القرض السكني نقداً وتسهل على الفائز استكمال متطلبات المسكن الجديد الممول من البنك.

يأتي ذلك انطلاقا من اهتمام البنك والتزامه تجاه معتمديه بتقديم الحلول المصرفية المبتكرة والتي تساهم بصورة بارزة في تلبية مختلف الاحتياجات.

وأضاف حوراني: "يوفر القرض السكني من البنك العربي الفرصة لمعتمدينا لامتلاك منزل الأحلام بكل مرونة وسهولة، إضافةً إلى إمكانية الاستفادة من العديد من الميزات من بينها: فترة سداد تصل إلى 25 عاما، تمويل يصل لغاية 85% من قيمة العقار وتأمين مجاني على الحياة (للقروض برهن) وبطاقة فيزا البنك العربي الائتمانية مجانا مدى الحياة. كما ويتوفر هذا العرض للمغتربين الفلسطينيين في الخارج أيضاً، حيث يمتزج كل ذلك بعدد كبير من خبراء التمويل المصرفي الذين يقدمون النصائح من واقع خبرتهم الكبيرة، أن حملة القروض السكنية "امتلك منزل أحلامك واربح قيمة أول 12 قسط"، تشمل القروض السكنية الجديدة التي تزيد قيمتها عن 50,000 دولار أمريكي ، وستستمر هذه الحملة لغاية 12/9/2012.

نبذة عن البنك العربي

تأسس البنك العربي عام 1930، والبنك العربي الذي يتخذ من عمان، الأردن، مقرا له هو أول مؤسسة مالية من القطاع الخاص في الوطن العربي. في الربع الأول من العام 2012 بلغت أرباح المجموعة بعد الضرائب 204.5 مليون دولار، في حين وصل إجمالي الموجودات 46.4 مليار دولار، وبلغت قاعدة حقوق المساهمين لتصل إلى 7.7مليار دولار. هذا ويتمتع البنك العربي بشبكة فروع عالمية مكونة من 500 فرع موزعة في خمسة قارات، وحضور بارز في الأسواق والمراكز المالية الرئيسية في العالم مثل لندن، نيويورك، دبي، سنغافورة، زيورخ، باريس، فرانكفورت، سيدني، والبحرين.