وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أدهم عرار يلتحق بصفوف الامعري

نشر بتاريخ: 22/07/2012 ( آخر تحديث: 22/07/2012 الساعة: 18:33 )
رام الله- معا- فراس العاروري- وقع لاعب وسط هلال أريحا السابق أدهم عرار على كشوفات مركز شباب الأمعري أمس ليمثل المارد الأخضر الأمعراوي في إستحقاقات الموسم الكروي القادم.

وأعرب عرار عن سعادته البالغة باللعب في صفوف الأمعري , مشيراً إلى أن تمثيل الأخضر مسؤولية كبيرة وبحاجة إلى بذل جهود مضاعفة للنجاح في هذا التحدي، ووعد عرار جماهير الأمعري بتقديم كل ما عنده ليكون عند حسن ظنهم وعلى قدر هذه المسؤولية.

من جهته قال المدير التنفيذي للمحترفين في نادي الأمعري محمد الشريف أن صفقة عرار مكسب للفريق , وبين أن عرار يمتلك كل صفات اللاعب الموهوب وفي حال إكتمال جاهزيته الفنية والبدنية فإننا نتوقع له تقديم إضافة حقيقية للفريق وإثبات كفائته في المركز الذي يشغله.

ويعتبر عرار من لاعبي الوسط المميزين على مستوى الوطن وسبق له تمثيل كل من هلال القدس والمكبر وهلال أريحا، ولفت عرار أنظار المدير الفني للأمعري رائد عساف في مباراة سابقة لهلال أريحا وكان ضمن الأسماء المرشحة لتعزيز صفوف الأخضر في بطولة كأس رئيس الإتحاد الأسيوي التي أقيمت في طاجكستان.

وتعد صفقة عرار هي الرابعة التي تبرمها إدارة الأمعري هذا الموسم , وتسعى للإستعانة بلاعبين شبان يمتلكون القوة والحماسة والطموح لتقديم كل ما في جعبتهم وتوظيفها تحت قيادة مدرب الفريق رائد عساف.