وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطل الملاكمة اللبناني يزور الجامعة الاسلامية بغزة

نشر بتاريخ: 23/07/2012 ( آخر تحديث: 23/07/2012 الساعة: 14:11 )
غزة- معا- أحمد المشهراوي- أجرى بطل الملاكمة اللبناني أحمد رفاعي، الذي يزور قطاع غزة زيارة إلى مقر الجامعة الاسلامية بغزة للاطلاع على النشاط الرياضي، والألعاب التي يمارسها الطلبة داخل الجامعة، حيث كان في استقباله الدكتور كمالين شعث رئيس الجامعة، وأحمد الترك نائب عميد شؤون الطلبة, وصبحي الداية رئيس قسم النشاط الرياضي.

وقد التقى بطل الملاكمة رفاعي رئيس الجامعة شعث في مكتبة حيث رحب به بين أهله في قطاع غزة, وأشاد بجهود, التي يقوم بها خلال الزيارة من جولات للأندية الفلسطينية، وتقديم الخبرات في لعبة الملاكمة للمدريين واللاعبين في خطوة لتطوير اللعبة في فلسطين.

وقدم رئيس الجامعة الشكر والتقدير البطل رفاعي على جهوده المستقبلية، حيث ينوي إقامة بطولة احتراف في قطاع غزة برعاية طيبة من وزير الشباب والرياضة اللبناني فيصل كرامي في تشرين الثاني المقبل.

بدون عبر رفاعي عن فخر الكبير بالأداء والمستوى الذي وصلت اليه الجامعة الاسلامية من إقامة منشآت وتطوير مستمر بكافة جوانبها التعليمية, خاصة الرياضة بإقامة ملاعب متخصصة وصالات متعددة الأعراض .

وأشار رفاعي إلى اهتمام الحكومة اللبنانية في مساندة الرياضة الفلسطينية عبر الجهود، التي يبذلها وزير الشباب والرياضة كرامي، الذي سيرعي البطولة الاحترافية في غزة تشرين الثاني المقبل وسيكون طرفها رفاعي.

وأوضح أن الحكومة اللبنانية ستوجه دعوات إلى وزير الشباب الرياضة في الحكومة المقالة د. محمد المدهون، الذي سيصل الأراضي اللبنانية ضمن وفد فلسطيني لحضور مباراته الاحترافية أيضاً، التي ستجري بالعاصمة بيروت في تشرين الأول المقبل.

وبعد اللقاء رافق رئيس قسم النشاط الرياضي صبحي الداية الضيف بصحبة خليل مطر مدير التبادل الشبابي بوزارة الشباب الرياضة، وأطلعوا على عمل صالة بناء الأجسام ورفع الأثقال والمعدات الحديثة المتوفرة وطريقة التدريب وإعداد الأبطال، كما أجروا جولة في ملعب الجامعة القانوني المعشب والملعب الرديف، الذي يستخدم لألعاب السلة والطائرة، واليد والتنس الأرضي , والكرة الخماسية.

وأبدى الداية فخره بوجود البطل العربي اللبناني رفاعي في الجامعة الاسلامية، مشيراً إلى المكان التي احتلتها الجامعة على المستوى الرياضي بوجود فرق في مختلف الألعاب، وجهودها لمواصلة الارتقاء في الفرق واللاعبين، وكذلك الانتقال من منافسة الجامعات إلى منافسة الأندية، حيث احتل فريق الجامعة للسباحة الأسبوع الماضي المركز الثاني على مستوى محافظات غزة , فضلا عن المشاركات الخارجية, وأخرها بطولة الإسكندرية للجامعات بكرة القدم, حيث وصل فريق الجامعة الى دور المربع الذهبي.

وفي الختام قدم رئيس الجامع للبطل اللبناني المحترف شعار الجامعة كهدية تذكارية.