وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حديث المدرجات: لقاء مع اللاعب ابراهيم السويركي

نشر بتاريخ: 23/07/2012 ( آخر تحديث: 23/07/2012 الساعة: 21:38 )
ابراهيم السويركي يعشق المنسف الخليلي ويتابع مسلسل عادل امام

بيت لحم- معا- عمر الجعفري- يعتبر ابراهيم السويركي واحد من ابرز اللاعبين في فلسطين و الذين اثبتوا علو كعبهم في مجال كرة القدم حيث لعب للعديد من الاندية الفلسطينية واستقر اخيرا في شباب الخليل.

السويركي المحترف في صفوف نادي شباب الخليل (32عاما) ضيف وكالة "معا" في اليوم الرابع لشهر رمضان المبارك في زاوية "حديث المدرجات".

يوم حافل بالاحداث يقضيه اللاعب السويركي، حيث يستيقظ فجرا لاداء صلاة الفجر، ومن ثم يقرأ القران الكريم، ليقوم بعدها بمداعبة اولاده (بنت وولدين) وفي ساعات الصباح يذهب الى السوق في مدينة خليل الرحمن ليشتري ما يلزمه من حاجات .

التحق بتدريب الفريق قبل الافطار بساعة وهذا مرهق وخاصة في ظل ارتفاع حرارة الطقس واغادر لتناول طعام الافطار مع الزوجة وأولاده، ليصلي بعدها صلاة التراويح، وبعدها يلتحق بتدريبات فريقه شباب الخليل التي تجري بالعادة على ملعب الحسين بن علي".

وحول مستوى فريقه خلال بطولة الشهيد فهد القواسمي الرمضانية والتي ينظمها نادي شباب الخليل، قال السويركي "البطولة تعتبر اعداد للفريق بعد غياب ثلاث اشهر وركود في المباريات، مباراة الافتتاح مع جبل المكبر التي انتهت بالتعادل السلبي جاءت جيدة بالنسبة للفريق بالرغم من غياب التركيز عن بعض اللاعبين بالإضافة الى صيام الفريق عن التهديف.

اما بشأن مباراة الاحد التي جمعتهم مع ترجي واد النيص وانتهت لصالح شباب الخليل فقال ان الفريق في تحسن، بدأ الدخول في "فورمه" اللعب، على امل تقديم مستوى افضل في اللقاءات المقبلة.

ويقول السويركي، انه يفضل خلال شهر رمضان اكل المنسف الخليلي.

وهو غير مغرم بأكل الحلويات.

ويفضل كثيرا تناول الفواكه خاصة التفاح والموز منها، مشيرا الى انها تعتبر وجبة رئيسية له كلاعب لما لها من فوائد جمة على صحة الانسان.

واذا ما كان يتابع المسلسلات خلال شهر رمضان يقول السويركي: لا يوجد لدي وقت كاف لمتابعة المسلسلات لكنني اعجبت بقصة مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" بطولة الفنان الكبير عادل امام.