وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز ومدارس الاوائل يختتم فعاليات ودورات السباحة الصيفية المكثفة

نشر بتاريخ: 23/07/2012 ( آخر تحديث: 23/07/2012 الساعة: 17:54 )
رام الله – معا - اختتمت امس في مدارس الاوائل بمدينة رام الله فعاليات ودورات السباحة المكثفة والتي تم من خلالها تخريج الفوج الثاني في مستوى الدلافين حسب النظام المتبع في الاتحاد الفلسطيني للسباحة ضمن فعاليات وخطة المركز لرفع مستوى هذه الرياضة في فلسطين.
وبحضور المستشار الاداري والتربوي ماجد ضراغمة ونائب مدير مدرسة الذكور رائد الشعيبي وعدد من الاهالي ومشجعي هذه الرياضة.

وهنأ المدير الاداري لمركز الاوائل ياسر القصراوي الحضور بحلول شهر رمضان المبارك واثنى على الطلاب واوليائهم وشكر ادارة مدارس الاوائل من اداريين وموظفين وعاملين على تعاونهم وتقديم كل السبل المتاحة للنهوض بهذه الرياضة .

وقام ماجد ضراغمة بالقاء كلمة هنأ فيها الاهالي وبارك لهم نجاح ابنائهم في امتحان الثانوية العامة وتحدث عن نشاطات المدارس وخطتها للسنوات المقبلة على المستويين الاكاديمي والرياضي وبارك جهود المركز ممثلة بمديره سامر العزة وطاقمه الاداري والفني .

بدوره قام مدير مركز الاوائل للسباحة والرياضات المائية سامر العزة بالثناء على الطلاب وذويهم وعلى تعاونهم المطلق مع المركز وقدم شكره الخاص لرئيس مجلس ادارة المدارس رامي ضراغمة على احتضان المدارس للمركز والعمل على انجاح الفكرة لدعم هذه الرياضة وتقديم كافة الخدمات المتاحة من مسبح وصالات رياضية ومرافق لخدمة الطلاب، وتم عرض فيلم فيديو يتضمن طرق واساليب التدريب الحديثة للسباحة بعدها بدأت فعاليات السباحة والتي
تضمنت مسابقات ونشاطات ترفيهية حازت على استحسان الحضور.