وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رافعات فلسطين الى المغرب في سبتمبر القادم

نشر بتاريخ: 24/07/2012 ( آخر تحديث: 24/07/2012 الساعة: 13:36 )
غزة- معا- تلقى الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال من نظيره الاتحاد العربي والجامعة الملكية المغربية لرفع الاثقال دعوة للمشاركة في بطولة العرب لرفع الاثقال لجميع الفئات والتي ستقام في المغرب الشقيق والمزمع اقامتها من 27 سبتمبر حتي 5 اكتوبر 2012.

وافاد رئيس الاتحاد الفلسطيني عضو الاتحاد العربي طلعت عبد الرؤوف العجلة ان فلسطين ستشارك بوفد كامل وخصوصا بانه على غرار البطولة سيقيم الاتحاد العربي دورة تدريب وتحكيم متقدمة في رياضة رفع الاثقال.

وافاد العجلة بانه سيعمل جاهدا على التواجد الاداري بقوة حيث سيشارك نخبة من الحكام الفلسطينين الدوليين والحاصلين على اجازة التحكيم من الاتحاد الدولي للعبة والمعتمدة من الجهاز الفني للاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال في فعاليات البطولة وستكون المشاركة شاملة شقي الوطن قطاع غزة والضفة الغربية.

والجدير ذكره بان فلسطين شاركت في العديد من البطولات الخارجية سواء العربية او الاسيوية او الدولية ابتداء من بطولة صدام الدولية الخامسة عام 2000م وحصدت فلسطين 12 ميدالية متنوعة واخرها عام 2010 في بطولة العرب التي اقيمت في اربيل العراق وحقق لاعب نادي غزة الرياضي زكريا حمادة ستة 6 ميداليات برونزية وتأسف العجلة علي عدم احتضان الابطال وعدم توفير الحد الادني لضمان تقدم ونشر اللعبة على مستوى هذا مما يؤثر سلبا على ديمومة ورفع مستوى اللعبة وخصوصا في مثل هذه الاوقات الصعبة التي نعيشها في قطاع غزة والضفة الغربية.

وتسأل العجلة الى متى سيبقى الرياضيين مهمشين اي دون وظائف تضمن لهم حياة كريمة ومن اجل ضمان استمرارهم في ممارسة التمارين الرياضية؟.

وتوقع العجلة بحصد العديد من الميداليات المتنوعة نظرا لتقدم الابطال حسب افادة الجهاز الفني بقيادة المدرب والخبير محمد محمد ضاهر وطلال العجلة وممدوح السموني وكبير الخبراء محمد سعيد ابو شهلا.

حيث ان الاتحاد بالكامل يتحرك على جميع المستويات من اجل توفير تذاكر الطيران التي هي العقبة الاساسية التي من المتوقع ان تحول دون مشاركة فلسطين في هذه البطولة الهامة.