وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خدمة "أعز اثنين": جوال تطلق خدمة جديدة لمشتركي كرتك

نشر بتاريخ: 21/01/2007 ( آخر تحديث: 21/01/2007 الساعة: 19:08 )
رام الله-معا- أطلقت شركة "جوال خدمة جديدة اطلقت عليها اسم "اعز اثنين" وهي خدمة سيستفيد منها مشتركو كرتك على نظام الدفع المسبق من خلال اختيار رقمي جوال، دون رسوم اشتراك شهرية، للحصول على خصم على الرقمين المختارين بنسبة تصل إلى 60 %، أي بسعر 48 اغورة شاملة لضريبة القيمة المضافة في وقت الذروة و29 اغورة شاملة لضريبة القيمة المضافة في وقت التخفيض.

وقال عمار العكر، مدير عام جوال " يأتي إطلاق الخدمة الجديدة تلبية لطلب مشتركي كرتك وانطلاقاَ من سعي جوال الدائم لإبداع الجديد من الخدمات لجميع مشتركينا، وخاصة مشتركي كرتك بخدمة "اعز اثنين" .

وقال " حرصنا أن نوفر الخدمة بخصم وسعر مميز لنضمن استمتاع مشتركينا باتصالاتهم".

الجدير بالذكر أن خدمة اعز اثنين توفر لمشتركي كرتك إمكانية إضافة و استبدال الرقمين المختارين من خلال خدمة الرسائل القصيرة. وللاستفسار عن آلية هذه الخدمة وميزاتها يمكن لمشتركي كرتك الاتصال بمركز الاستعلامات 111 على مدار الأربع وعشرين ساعة، أو زيارة اقرب مركز بيع وخدمات جوال.


واشار العكر" الى ان جوال قامت في وقت سابق من عام 2006 بتقديم هذه الخدمة لمشتركيها على برامج الفاتورة وكان وقعها ايجابياً بشكل كبير عليهم، لذلك ارتأينا أن يتمتع بها مشتركو كرتك كونهم يشكلون نسبة كبيرة من عدد مشتركينا."