وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العمور : سعيد بخوض اول تجربة احترافية خارجية

نشر بتاريخ: 24/07/2012 ( آخر تحديث: 24/07/2012 الساعة: 18:36 )
غزة - معا - كامل غريب : اعتبر إسماعيل العمور مهاجم المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم انضمامه لليرموك الاردني في اول تجربة احترافية خارجية له بانها خطوة مهمة في مسيرته الكروية ستعزز من خبراته وطموحاته المستقبلية في الانضمام لاقوي الدول العربية والاوروبية منوها الي ان طموحه واحلامه لن تتوقف عند اللعب لليرموك انما ستكون محطة حقيقية للعب في دوريات افضل وفرق كبيرة مشيرا الي ان اليرموك فرق عريق وكبير بادارته واحترافيتها في التعامل معه طوال فترة المفاوضات التي دارت منوها الي ان طموحه مع اليرموك كبير وعال لاسيما مع التعزيزات الهائلة التي قامت بها الهيئة الادارية والمنافسة على الالقاب الاردنية طموح الجميع في اليرموك وبكل تاكيد سينعكس علينا كلاعبين والكل متفق على ان ما عاشه الفريق الموسم الماضي من خلال صراعه على الهروب من شبح الهبوط لن يتكرر .

ودوري المناصير الاردني دوري قوي والمنافسة لا تقتصر عادة على الفيصلي والوحدات متوقعا ان يكون اقوي هذا الموسم بتواجد اليرموك ومعظم الاردن .
واضاف اشعر بارتياح لاختياري اليرموك وانا سعيد بتجربتي الاحترافية الجديدة وكلي امل بمواصلة النجاح والتالق والامتاع والابداع لما فيه فائدة له ولمنتخب بلاده المنتخب الوطني الفلسطيني .

وتوجه العمور بالشكر لكل من وقف بجانبه وسانده طوال فترة احترافه في دوري المحترفين الفلسطيني ولكل ناد لعب له كما وجه شكره لكل من فاوضه في الاونة الاخيرة بدءا من نادي الامعري جماهير ولاعبي وادارة وكل الفرق الاخري منوها الي انه كان يحلم ويفكر بالاحتراف الخارجي وها هو تحقق .
ودعا كل محبي واصدقاءه لمساندته متمنيا ان يكون عن حسن ظن الجميع طوال فترة احترافه في اليرموك
وكان العمور قد وقع على عقد انضمامه لصفوف اليرموك الأردني احد أندية دوري المناصير الأردني لموسم واحد فقط .

ويعد العمور اللاعب الفلسطيني الثاني الذي يلعب لليرموك الاردني في غضون عام بعد ان احتراف علاء عطية معه بنظام الاعارة قادما من اتحاد الشجاعية كما يعد اللاعب الفلسطيني الرابع الذي يلعب في دوري المناصر الاردني بعد اشرف نعمان في الفيصلي وفادي لافي في الجزيرة واحمد ابو عرب مع ذات راس .

ويعتبر العمور واحدا من افضل لاعبي فلسطين في السنوات الاخيرة حيث تالق بشدة مع المشتل في غزة قبل ان ينتقل للاحتراف الجزئي في المحافظات الشمالية مع الظاهرية ثم جبل المكبر وحقق معه لقب الدوري قبل اربعة مواسم ثم لعب للامعري قبل ان يبدا رحلته الاحترافية في الخارج مع اليرموك كما كان ولازال العمور صاحب بصمة حقيقية مع المنتخب الوطني الفلسطيني .