وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تشكر الرئيس أبو مازن لتدخله شخصيا وإنهاء معاناة المحرر جرادات

نشر بتاريخ: 24/07/2012 ( آخر تحديث: 24/07/2012 الساعة: 22:39 )
غزة -معا- وجهت دائرة الأسرى والمحررين في حركة فتح بقطاع غزة تحياتها وشكرها للرئيس محمود عباس " أبو مازن " والذي تدخل شخصيا لإنهاء معاناة الأسير المحرر المبعد هلال محمد أحمد جرادات من سكان مدينة جنين والذي قطع راتبه في الأول من يوليو الحالي 2012 .

وقال ابراهيم عليان مفوض الأسرى والمحررين في حركة فتح بأن تدخل الرئيس أبو مازن شخصيا لإنهاء معاناة المحرر جرادات تعني الكثير للأسرى المحررين وتؤكد أن هموم الأسرى والمحررين ستكون دائما على سلم أولويات عمل الرئيس .

يذكر أن الأسير المحرر هلال جرادات كان قد اعتقل على يد قوات الإحتلال بتاريخ 24 سبتمبر 1987 وأمضى في السجون الإسرائيلية مدة 27 عاما حيث أفرج عنه في صفقة التبادل بتاريخ 18 أكتوبر 2011 وتزوج في قطاع غزة ويعيل والده المقيم في قرية اليامون .

وأفاد عليان مفوض الأسرى والمحررين في حركة فتح بقطاع غزة بأن هناك عدد من الأسرى المحررين والمبعدين إلى القطاع الذين قطعت رواتبهم دون وجه حق وهم الذين أمضوا وأفنوا زهرات شبابهم وأعمارهم في سجون الإحتلال الإسرائيلي .

وناشد عليان الرئيس محمود عباس لإنهاء معاناة الأسرى المحررين الذين قطعت رواتبهم وهم يواجهون الآن وفي شهر رمضان المبارك ظروفا صعبة جدا فمنهم المتزوج ومنهم الأعزب الذي يستعد للزواج وبناء أسرة بعد طول اعتقال .

وشدد عليان على ضرورة متابعة أوضاع وشؤون الأسرى والمحررين والمبعدين من الناحيتين المادية والصحية بما يضمن توفير حياة كريمة لهم خاصة وأن الإحتلال يلاحقهم بعد تحررهم ويعيد اعتقالهم إلى جانب الأمراض المزمنة والخطيرة التي أصابتهم خلال مدة اعتقالهم لسنوات طويلة .