وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز التدريب الرياضي يكرم لاعبيه

نشر بتاريخ: 25/07/2012 ( آخر تحديث: 25/07/2012 الساعة: 13:25 )
رام الله- معا- عماد البكري- تحت رعاية شركة عالم الرياضة رام الله وبحضور رئيس بلدية بيتونيا عرفات خلف ورئيس قسم التمريض في مشفى بيت لحم يوسف شتات والمقدم حسين عادي أقام مركز التدريب الرياضي للكراتيه برام الله حفلا لتكريم اللاعبين الذين شاركوا في بطولة الاستقلال الأردنية السادسة التي أقيمت في جامعة مؤتة بالاردن.

وفي بداية الحفل ألقى مدرب المركز عصام شعبان كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ الجميع بحلول شهر رمضان المبارك والفائزين بالميداليات التي حصلوا عليها.

وألقى عرفات خلف كلمة عن نشاطات المركز الدائم وشكر مدرب المركز شعبان على مثل هذه الانجازات الداخلية والخارجية، وألقى يوسف شتات كلمة هنأ فيها الفائزين في البطولة وشكر شعبان على حسن الاستقبال والضيافة.

وفي نهاية الحفل قام عرفات خلف ويوسف شتات وحسين عادي وعصام شعبان بتوزيع الشهادات والدروع على المشاركين في بطولة الاستقلال الأردنية وهم رائد الصرفندي ومحمد الشني ومحمد جواد وأحمد ابو باقي.

وقدم مدرب المركز شهادات تقديرية لكل من شركة عالم الرياضة راعي الحفل وعرفات خلف ويوسف شتات والمقدم حسين عادي وقدم حملة الحزام الأسود درعا تذكاريا لمدربهم عصام شعبان ودرعا للمدرب خضر الفروخ ودرعا للمدرب عماد البكري تقديرا لجهودهم التي قدموها في بطولة الاستقلال الأردنية.

وعلى هامش الحفل تم توزيع شهادات تقدير لطلاب المركز في المجال العلمي للناجحين في امتحانات التوجيهي.