وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حديث المدرجات : لقاء مع الاعلامي صادق الخضور

نشر بتاريخ: 25/07/2012 ( آخر تحديث: 08/03/2013 الساعة: 12:14 )
حديث المدرجات : لقاء مع الاعلامي صادق الخضور
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - صادق عيسى الخضور من بني نعيم ويسكن رام الله لظروف العمل، كاتب رياضي وناقد، صاحب زاوية أسبوعية على وكالة معا" محطات من دورينا" ، حاصل على شهادة الماجستير في النقد، متزوج وله من الأبناء توأمان محمد وفرح، أسرته رياضية فوالده رئيس سابق لنادي بني نعيم، في حين شغل صادق أمانة سر لنادي ل6 سنوات، واثنان من أشقائه درسا التربية الرياضية،كن لنا معه هذا اللقاء في زاويتنا الرمضانية "حديث المدرجات " :

صادق يعتبر أن الحراك الرياضي المتواصل كفيل بالنهوض بمستوى المنتخبات والمطلوب عدم الاستعجال، وعند تقييم المنجز يجب ألا تكون نتائج المنتخب هي المعيار الوحيد، فالتشبيك واستضافة فرق دولية والمشاركة في اجتماعات الفيفا ولجانه، وتأهيل الكوادر ، كلها عناصر حققت قفزات للحضور الفلسطيني.

واعتبر أن أبرز ظاهرة يسجلها الموسم الكروي الحالي حتى قبيل انطلاقته هي افتقاد الدوري للاعبين الكبيرين أشرف نعمان والعمور ويظل العزاء أنهما بدءا تجربة احترافية ستكون انعكاساتها طيبة على المنتخب، وأكد أن لمسات جمال محمود بدأت تظهر على المنتخب، ومع تواصل الاهتمام سيكون للمنتخب شأن.

شغف صادق بالرياضة جعله يتابع كل صغيرة وكبيرة تتعلق بأخيه رائد الذي اتجه لعالم التدريب ودرّب الموسم الماضي في شباب الخليل، وأكد صادق أن أبرز ما يفتقده في رمضان الحالي غياب رائد المتواجد في ألمانيا لحضور دورة تدريبية معبرا عن تلهفّه لعودة رائد بعد أسبوع للوطن.
|183556|
اهتمام صادق بالرياضة لا ينحصر في الكتابة فهو متابع لمباريات الدوري في عديد الملاعب، وسبق أن كان عضوا في إدارة نادي بني نعيم، وهو عضو حاليا في اللجنة التحضيرية لبطولة محافظة رام الله والبيرة التنشيطية الرمضانية.

هو من مشجعي ريال مدريد، ومحليا يشجع اللعب الحلو وميّال لتشجيع العميد الخليلي منذ الصغر، وعربيا يشجع الهلال السعودي والوحدات.
عن محطاته الأسبوعية، يعتبرها صادق متنفسا أسبوعيا وفرصة لتسليط الضوء على بعض الظواهر، وهي تتيح تواصل العديدين معه لتزويده بملاحظات، وشكروكالة معا التي أتاحت له فرصة الإطلالة على الجمهور.

يمضي رمضان في العمل وقراءة القرآن والتراويح، ويمارس رياضة المشي ليلا مع صديقه محمد القبج، ولا يتابع سوى مسلسل سي السيد الذي يقدم دراما صعيدية متميزة.

العمر 42 عاما.

الأكلة المفضلة: ورق الدوالي مع العنب الحلحولي وهو بالمناسبة متزوج من حلحول.

مثله الأعلى: والده.

الحلويات المفضلة: الكنافة النابلسية.

يتعامل مع افيس بوك بشكل مقنّن ، و60% من أصدقائه على الفيس من الأسرة الرياضية لاعبين ومدربين وإداريين.