وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن بطولة العودة الرمضانية : مركز طولكرم يفوز على رقم واحد بهدفين

نشر بتاريخ: 25/07/2012 ( آخر تحديث: 25/07/2012 الساعة: 17:50 )
نابلس - معا - وليد خرمه - ضمن مباريات بطولة العودة الرمضانية بكرة القدم في يومها الثاني والتي ينظمها مركزي بلاطة ورقم واحد ويرعاها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين تقابل فريقا مركز شباب طولكرم ومركز شباب رقم واحد ضمن المجموعة الثانية .

وبعد مباراة متوسطة المستوى نجح السمران في كسب المباراة بهدفين نظيفين ، رغم أن فريق رقم واحد كان نداً قوياً وسيطر على معظم فترات الشوط الثاني وسنحت للاعبيه فرصاً عديدة للتسجيل لكن التسرع وعدم التركيز وقلة الخبرة عند لاعبيه الناشئين لم تمكنهم من تسجيل الأهداف .

سجل لاعب طولكرم نمر واصف هدف السبق لفريقه في منتصف الشوط الأول عندما استغل خطأ دفاعي بتشتيت الكرة ليخطفها داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية في سقف المرمى ، لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد لصالح طولكرم .

وفي الشوط الثاني بادر أبناء رقم واحد بتهديد المرمى الكرمي ومالت كفة المباراة لصالحهم لكنهم لم يستثمروا ذلك بتسجيل الأهداف ، وفي المقابل اعتمد لاعبو طولكرم على الهجمات المرتدة والتمريرات الطويلة التي أتقنها فادي سليم حيث استطاع في إحداها وقبل نهاية الشوط المهاجم نمر واصف أن يتجاوز الدفاع وينفرد بالمرمى ويرسل الكرة أرضية بعد أن تجاوز الحارس ، لينهي الحكم المباراة بفوز مركز طولكرم بهدفين نظيفين .

حكم المباراة : وليد الصالحي للساحة وساعده مهيوب الصادق وأحمد ذوقان .