وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورة العربي الرمضانية الرابعة عشرة دورة المرحوم موسى عزات

نشر بتاريخ: 25/07/2012 ( آخر تحديث: 25/07/2012 الساعة: 23:00 )
القدس - معا - فادي عبد ربة - التقى مساء الأمس فريقا أبناء القدس وفريق جبل المكبر ، ضمن استحقاقات المجموعة الرابعة من بطولة العربي الرمضانية الرابعة عشرة ، وكما توقع الجميع كانت المباراة حامية الوطيس بدأها أبناء الجبل حيث سجلوا هدفان متتاليان في الربع ساعة الأولى عن طريق محمد عرفات وعبد الله أبو سرحان ، إلى أن استفاق الأبناء من دهشة المفاجأة ليسجل التعادل بهدفان سريعان عن طريق رشاد عرار وإياد صيام .

وأكمل المتألق رشاد عرار بهدف ثاني له شخصية وثالث للأبناء ليقلب الطاولة على نسور الجبل .

ولكن وقبيل نهاية الشوط الأول استفاق النسور مرة أخرى وبعد سلسلة من الهجمات الضائعة سجل ابن الجعابيص جهاد هدف النسور الثالث ليعلن عن عودة المكبر مرة أخرى .

ولما كان الجميع في انتظار الشوط الثاني قام لاعب المكبر فراس عويسات بخطأ كلفه بطاقة صفراء ثانية وطرد على أثرها من الملعب ليكمل المكبر الشوط الثاني كاملة بتسعة لاعبين . وبعد استراحة ما بين الشوطين عاد لاعبي الأبناء لينصبوا سيركا كرويا في الملعب وليسجلوا ستة أهداف متتالية في مرمى حامي عرين النسور إيهاب القنبر ، حيث سجل ابن الأبناء وسام حجازي أول سوبر هاتريك في الدورة وليكملها هداف الأبناء ناصر صيام هدفان بعد أن أجهز على دفاعات النسور لتنتهي المباراة بهزيمة ثقيلة على أبناء جبل المكبر ، إلا أن حظوظ المكبر ما زالت قائمة في التأهل لدور الثمانية .

حكم المباراة : أمين الحلبي للساحة وعاونه كل من سعدي الو سنينة ومحمد أبو سبيتان .

راقب المباراة وسجلها : الأستاذ محمد أبو كف
تنويه تم نقل مباراة الموظفين وفريق الثوري لحساب المجموعة الثالثة من يوم السبت الى يوم الجمعة 27.07.2012 في تمام الساعة العاشرة والربع .