وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اربع اصابات في حادثين منفصلين شمال وشرق طولكرم

نشر بتاريخ: 26/07/2012 ( آخر تحديث: 26/07/2012 الساعة: 12:56 )
طولكرم -معا- اخلت طواقم الدفاع المدني بمحافظة طولكرم اليوم اربع اصابات نتيجة حادثي سير منفصلين شمال وشرق محافظة طولكرم .

وأفاد تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن طواقم الإنقاذ بمحافظة طولكرم عملت على تحرير واخراج سيدة مصابة اثر انزلاق سيارتها من نوع هوندا التي كانت تستقلها على شارع نابلس شرق طولكرم واصطدامها بشجرة على جانب الطريق ، وتم تقديم الاسعافات الأولية لها ، وتسليمهما لسيارة الاسعاف التابعة للهلال الأحمر لنقلها للمشفى لتلقي العلاج.

وعملت طواقم الانقاذ في مركز دفاع مدني الشعراوية على تحرير واخراج ثلاثل اصابات اثر انزلاق سيارتهم من نوع سكودا اكتافيا على مدخل بلدة قفين شمال طولكرم واصطدامها بالجزيرة ،حيث تم تقديم الاسعافات الأولية لهم ، وتسليمهم لسيارات الاسعاف التابعة للهلال الأحمر لنقلها للمشفى لتلقي العلاج ،وعملت الطواقم على تأمين المركبات وفصل التيار الكهربائي الموصول ببطارية المركبتين، وإزالة الزجاج والزيوت عن الشارع وفتحه أمام حركة السير.

واهاب الدفاع المدني بالسائقين بضرورة الالتزام بقوانين السير، وعدم تجاوز السرعات المسموحة، وضرورة عمل الصيانة الدورية اللازمة، والحذر من الانزلاق والتدهور حفاظاً عى سلامة أرواحهم وممتلكاتهم .