وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأهلي يهزم المشتل باربعة اهداف

نشر بتاريخ: 26/07/2012 ( آخر تحديث: 26/07/2012 الساعة: 18:18 )
غزة- معا- جهاد أبو قينص- ألحق الأهلي الفلسطيني خسارة قاسيه للمشتل بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك المعشب ضمن منافسات بطوله ببسي كولا التي تنظمها رابطة الصحفيين بمدينة غزة بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبرعاية من شركه مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة ومؤسسه عطاء على الأضواء الكاشفة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

بدأت المباراة بهجمات متبادلة من كلا الفريقين لخطف هدف السبق وشكل لاعبي الأهلي خطورة من بداية المباراة أثمرت عن هدف لاغي في الدقيقة الرابعة لكارم العطار بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 16 احتسب حكم المباراة ركله جزاء للمشتل عندما لامست الكرة يد لاعب الأهلي نبيل سمور أنبري لها حسين كنعان محرزا الهدف الأول للمشتل وبعد تلقي الأهلي الهدف نظم صفوفه وشن هجمات متكررة من قبل محمد شتيوي ومحمد دهمان.

د 30 كاد محمد شتيوي معادله النتيجة من تسديدة صاروخيه ارتدت من القائم الأيسر لحارس المشتل محمد أبو موسي د33 يعادل كارم الكحلوت النتيجة برأسيه جميله من عرضيه محمد شتيوي لينتي الشوط الأول بالتعادل الايجابي .

وفي الشوط الثاني نزل أبناء الهندي وعيونهم علي الفوز ومن أول دقيقتين في الشوط الثاني ويمنح بلال عساف فريق بهدف ثاني من كرة سابته من علي حدود منطقه الجزاء وبعد ذلك فرض الأهلي سيطرته علي زمام المباراة معتمدا علي انطلاقات كارم الكحلوت ومحمد دهمان أثمرت عن هدف ثالث للأهلي عن طريق محمد دهمان عندما نفذ ركله جزاء بنجاح وبعدها يشهر حكم المباراة سعدو مقبل البطاقة الحمراء والصفراء الثانية في وجه لاعب المشتل محمد الأشرم ليكمل المباراة بعشرة لاعبين د35 كاد محمد دهمان أن يعزز فريق بهدف رابع عندما أهدر فرصه ثمينه أنقذها حارس المشتل محمد أبو موسي .

د41 هدف رابع للأهلي عن طريق محمد دهمان عندما راوغ مدافع المشتل وسدد كرة قويه داخل الشباك.

وفي د 45+ 3 يطرد لاعب الأهلي سامي الشريف بالبطاقة الحمراء والصفراء الثانية وبعدها أطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الأهلي وبعد المباراة اختارت اللحنه المنمظمه حسب استفتاء المدربين محمد دهمان أفضل لاعب في المباراة ليحصل علي هديه مقدمه من شركه مجموعه اليازجي للمشروبات الخفيفة .

حكم المباراة سعدو مقبل للساحة وعلي الخطوط محمود أبو حصيرة وحسام الحرازين وسامح القصاص رابعا.

وعن مباريات اليوم الخميس سيلتقي العميد غزة الرياضي أمام الهلال الغزي الساعة 10,30 بعد صلاة التراويح علي ملعب اليرموك علي حساب المجموعة الأولي .