وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نشاطات نادي رابود خلال شهر تموز

نشر بتاريخ: 27/07/2012 ( آخر تحديث: 27/07/2012 الساعة: 13:40 )
الخليل - معا - اللجنة الإعلامية -قام نادي شباب رابود بتنظيم سلسلة من النشاطات الرياضية والثقافية والإجتماعية خلال الشهر الجاري وفيما يلي عرضاً موجزاً لأهم هذه النشاطات :

* إقامة مخيم صيفي للطالبات ( مخيم الحرية ) شاركت به 140 طالبة من الفئة العمرية 7-14 سنة بدعم وتمويل من مركز إبن باز الخيري وذلك في الفترة من 1- 13 تموز الحالي .

* إقامة مخيم صيفي للطلاب ( مخيم الأسرى ) بمشاركة 100 طالب من الفئة العمرية 7- 15 سنة وبدعم من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في الفترة من 7- 17 تموز الحالي .

وفي نهاية المخيمين تم تنظيم رحلة ترفيهية للطالبات والطلبة المشاركين إلى منتجع الكهوف السياحي في دورا وتم إقامة إحتفال بحضور شخصيات رياضية ووطنية والمجتمع المحلي .

* تعادل فريق رابود الكروي مع منتخب شرطة الخليل بنتيجة 2/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الحسين بن علي بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات .

* حصد فريق رابود النسوي لكرة اليد المركز الثالث في بطولة فلسطين التنشيطية والتي نظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة اليد برعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وكذلك نالت اللاعبة أنوار الوريدات والتي لم يتجاوز عمرها 14 عاماً لقب أفضل حارسة مرمى في البطولة .
ويذكر أن نادي رابود هو ممثل محافظة الخليل في هذه البطولة .

* أقام نادي رابود إحتفالاً لطلبة القرية الذين إجتازوا إمتحان الشهادة الثانوية العامة بنجاح ( فوج الأسير عرفات الزير) بدعم من رجل الأعمال المغترب خالد الزير وتم تكريم الأول من كلا الفرعين العلمي والادبي برحلتي عمرة مقدمتان من الحاج نايف أبو هليل مدير شركة الصخرة للحج والعمرة حيث كانت من نصيب الطالبة تسنيم الحريبات والطالب محمد الحريبات .

وخلال شهر رمضان الفضيل ينظم نادي رابود مجموعة من النشاطات الرياضية والثقافية حيث تعقد بطولات بكرة القدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة ويشارك بها أندية وفرق شعبية من القرى المجاورة كذلك سيتم تنظيم مسابقة ثقافية على مستوى الجامعات في المحافظة .