وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استعدادا للبطولة الشتوية وفد من إدارة هلال اريحا يستعد للسفر للاردن وتعين ابو عرام ناطقا اعلاميا للبطولة

نشر بتاريخ: 22/01/2007 ( آخر تحديث: 22/01/2007 الساعة: 17:11 )
بيت لحم - معا - محمد ابو عرام:يستعد وفد من إدارة الهلال لمغادرة ارض الوطن متوجهين الى الاردن للتباحث مع بعض الاندية الاردنية لمشاركتها في بطولة اريحا الشتوية" اريحا 12"، في حال عدم عرقلة دخولها من قبل الاحتلال.
ففي اجتماع ادارة الهلال الاخير تقرر تشكيل وفد للسفر للاردن، وتقرر دراسة الوضع بشكل مستفيض وامكانية مشاركة فريقان من الاردن لاعطاء رونق خاص للبطولة، وخاصة أن الاندية الاردنية كانت حاضرة في معظم بطولات اريحا الشتوية ممثلة بفريقي الوحدات والفيصلي.
كما قررت الادارة تعيين محمد ابو عرام ناطقا اعلاميا لبطولة اريحا الشتوية "اريحا 12".
وأكد عبد القادر خشان رئيس النادي بأنه يسعى لإشراك فرق من خارج الضفة، من منطلق أن معظم البطولات المحلية التي تقوم بتنظيمها الاندية هي نفس الفرق مثل بطولة الياسر التي نظمها مركز شباب الامعري وبطولة ابو عمار التي تنظمها رابطة اندية القدس.
واعتبر مشاركة فرق خارجية يعطي رونقا للبطولة ومدا جماهيريا أكثر، وخاصة أن بطولة اريحا الشتوية سبق وأن اشترك فيها اندية من الاردن ومن قطاع غزة، وتعتبر هذه البطولة من أقوى بطولات الوطن.
وقدم بإسم ادارة وجماهير الهلال شكرة الجزيل للشركات التي رعت البطولات السابقة وخاصة مجموعة الاتصالات الوطنية وعلى رأسها عبد المالك جابر لدعمه بطولة اريحا "11".
وتمنى أن تحظى بطولة اريحا "12" بدعم ورعاية من الشركات الوطنية.
من جهته أكد محمد عاصي أمين سر الهلال بأن النادي تلقى رسائل من معظم أندية المحافظات الشمالية من أجل اشراكهم في هذه البطولة، وأكد بأن فكرة ادارة الهلال تتمحور بمشاركة اربعة اندية من خارج المحافظات الشمالية وايضا اربعة اندية من اندية الدرجة الممتازة في المحافظات الشمالية.
وتمنى أن تسمح الظروف بدخول فريقان من الاردن الشقيق وفريق من غزة بالاضافة الى فريق من داخل الخط الاخضر.
من جهة أخرى تسلم أمين سر الاتحاد بدر مكي كتاب رسمي من ادارة الهلال يعلمهم بإنطلاق البطولة الشتوية والتي تمتد من ا9-24/3، كما تم مطالبة الاتحاد بضرورة دعم هذه البطولة.
وخلال الايام المقبلة سيتم توزيع رسائل على الشركات الوطنية لدعم بطولة اريحا الشتوية "اريحا 12" ومن بين هذه الشركات: مجموعة الاتصالات الفلسطينية،شركة جوال،شركة سنقرط،كافة البنوك.