وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح منطقة عقابا تكرم طلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 29/07/2012 ( آخر تحديث: 29/07/2012 الساعة: 12:43 )
طوباس-معا- نظمت حركة فتح في منطقة عقابا حفلاً جماهيرياً لتكريم طلبة الثانوية العامة المتفوقين والناجحين فوج الشهيد القائد هاني الحسن، وذلك بحضور محافظ طوباس والأغوار الشمالية د.مروان الطوباسي ورئيس بلدية عقابا جمال أبو عره ومدير الاستخبارات العسكرية الرائد حسن مبارك ومدير التربية والتعليم محمد زكارنة وأمين سر الإقليم حسن أبو العيلة وعضو المجلس الثوري جمال دراغمة وممثلين عن الأجهزة الأمنية والمؤسسات والهيئات المحلية في أمسية رمضانية مباركة تتخللها فقرات فنية ملتزمة للفنان مفيد الحنتولي حيث تفاعل معها الجمهور.

وكانت الكلمات بدأها لمحافظ بتهنئة الطلبة المتفوقين والخريجين ونقل لهم تهاني فخامة الرئيس أبو مازن للطلبة مشدداً على ضرورة النجاح والتفوق والنهل من العلم كرسالة وطنية ومكانة اجتماعية وتواصل مع الحضارات ومجاراتها . كما ودعا عطوفته إلى تقرير الوحدة الوطنية وإنهاء حالة الانقسام بين شطري الوطن .

بدوره هنأ جمال أبو عرة رئيس بلدية عقابا الناجحين وأشار إلى الدور والرسالة التي تؤديها حركة فتح في هذه الاحتفالات وما تحمل من معاني ومضامين أساسها بناء الإنسان الفلسطيني من أجل بناء الوطن وما يشكله العلم من رافعة لمقاومة الاحتلال .

أما مدير التربية والتعليم محمد زكارنة فقد أعرب عن شكره وامتنانه للأهالي ومجلس الآباء لما لهم من دور تكاملي في تحقيق مثل هكذا نتائج ترقى إلى مستوى الطموح مشدداً على ضرورة أن نتطلع دائماً إلى الأفضل وأن تحظى هذه المحافظة وهذه البلدة في المراتب التقدمة في الانجاز ، حيث أنها احتلت المرتبة الرابعة في النتائج على مستوى الوطن .

وفي الختام شكر عرفات غنام أمين سر حركة فتح في المنطقة الحضور وهنأ الخريجين على نجاحهم وتفوقهم كما وحيا دور الأجهزة الأمنية الفلسطيني في نشر حالة الأمن والاستقرار في ربوع الوطن .

وأشار إلى ضرورة الالتفاف حول قيادة الرئيس أبو مازن وضرورة التوجه إلى الانتخابات في موعدها المحدد على قاعدة مشاركة الجميع منها كي يحدد شعبنا بناة مستقبله في الهيئات المحلية وأكد على استعداد حركة فتح في المنطقة وجاهزيتها الكاملة لخوض الانتخابات .

وشكر كل من ساهم في تقديم الهدايا للخريجين وعلى رأسهم الجامعة العربية الأمريكية ممثلة بنائب الرئيس للشؤون المالية فالح أبو عرة .

وبعد ذلك قامت لجنة التكريم بتكريم الطلبة الخريجين وتقديم الهدايا الجزيلة لهم .