وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غدا انطلاق بطولة السرية الرمضانية بكرة السلة

نشر بتاريخ: 29/07/2012 ( آخر تحديث: 29/07/2012 الساعة: 14:50 )
رام الله- معا- الناطق الاعلامي للسرية- تنظم اللجنة الرياضية في سرية رام الله الاولى بطولة رمضانية سلوية داخلية لاعضاء السرية على مدار خمسة ايام متتالية.

واكد سني السكاكيني مشرف اللجنة الرياضية في السرية على انطلاق البطولة يوم الاثنين عند الساعة التاسعة مساء على صالة السرية، بحيث ستجري مباراتين في كل يوم.

واضاف السكاكيني ان البطولة الرمضانية تخص اعضاء النادي جميعا بحيث سيشارك فيها قدامى اللاعبين والفريق الاول وفريق الانسات والناشئين، وقد قسم اللاعبون المشاركون في السهرة الرمضانية الى خمسة فرق، يضم كل فريق 12 لاعبا يكون في كل فريق احد اللاعبين القدامى ولاعبة من فريق الانسات ولاعب من الفريق الاول ومثله من الناشئين بحيث يتم توزيع اللاعبين على جميع المجموعات.

وقال السكاكيني ان كل مجموعة من المجموعات ستلعب مع باقي المجموعات وقد وضعت لائحة داخلية للبطولة.

وعن اهمية لبطولة قال السكاكيني ان هذه البطولة هي تنشيطا للاعبين جميعا كبارا وصغارا ذكورا واناثا، ومن اجل انتقاء المواهب الصغيرة ومتابعتها، وكذلك للترفيه عن اللاعبين الكبار بعد انهائهم يوم عمل شاق،يكون من المفيد ان يمارس هذا اللاعب السابق هوايته بكرة السلة في ناديه بطريقة المنافسة،كما ان هذه البطولة هي سهرة رمضانية جميلة يتابعها جمهور السرية والجمهور المحب لكرة السلة بعد الافطار للترويح عن النفس.

وعن الفرق او المجموعات المشاركة كشف السكاكيني عن هذه الفرق وقال: كل مجموعة تضم 12 لاعبا ، ومن ابرز عناصر المجموعة الاولى: عزمي شنارة وابراهيم حبش ورنيم نابلسي، وابرز عناصر المجموعة الثانية ابراهيم الحصري وتامر حبش وداليا خضر ، وومن عناصر المجموعة الثالثة اسامة مصلح وسني السكاكيني وهديل حسين، ومن عناصر المجموعة الرابعة معتز بسيسو ومراد ابو لبن وبسام ابو ثابت وسالي الجلدة ومن عناصر المجموعة الخامسة رجا مسيح وداود ابو قويدر وسيما الحموري.

ويشرف على البطولة سني السكاكيني.