وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسام البرغوثي مهاجم البيرة : فوزنا على ابناء الاغوار مستحق

نشر بتاريخ: 29/07/2012 ( آخر تحديث: 29/07/2012 الساعة: 18:48 )
غزة - معا - كامل غريب : اكد حسام البرغوثي مهاجم فريق مؤسسة البيرة لكرة القدم على احقية فريقه بالانتصار على فريق هلال اريحا في مستهل مشواره في بطولة كاس الشهيد ابو عمار بهدفين واصفا الانتصار بانه بداية جيدة تيشر بالخير لفريق مؤسسة البيرة من اجل موسم كروي ناجح بمشيئة الله يكون مختلفا عن الموسم الماضي .

وقال البرغوثي ان الاداء كان جيدا قياسا بانها بداية لموسم كروي لاسيما وان فترة الاعداد للفريق بدات مؤخرا الي جانب سعي الجهاز الفني والهيئة الادارية لترتيب وضع الفريق خاصة فيما يخص تعزيز الصفوف بلاعبين جدد مع خروج لاعبين مهمين بمكانة وسيم عقبا وبكري البكري .

واضاف الهيئة الادارية والجهاز الفني بقيادة الكابتن ماهر مفارجة يبذون جهودا مضنية من اجل ترتيب وضع الفريق بشكل افضل للظهور بشكل اقوي هذا الموسم ونحن نخوض الكاس حاليا بتركيبتنا الحالية ونجحنا في تقديم مستوي مبشر امام الهلال الريحاوي اعطانا حافز كبير لاكمال المشوار بشكل افضل ومن اجل طرق ابواب الدور الثاني من المسابقة مع تصدر المجموعة بفارق هدف عن هلال القدس واصفا اللقاءين المقبلين امام الهلال المقدسي وبلاطة سكون صعبا للغاية وسنسعي لبذل اقصي ما بوسعنا من اجل الانتصار وتحقيق افضل نتائج تمكننا من حسم التاهل .

ويري حسام البرغوثي ان مسابقة كاس ابو عمار تعتبر اعداد مثالي وقوي وحقيقي لبطولة دوري المحترفين الفلسطيني متوقعا ان يكون الظهور اقوي للبيرة مع زيادة عدد الفرق المشاركة الي 12 فريقا مشددا على ان ما حدث مع البيرة في الموسمين السابقين لن يتكرر باذن الله .

وتمني البرغوثي ان يستعيد بريقه وكامل مستواه الحقيقي وان يكون كاس ابو عمار دافع حقيقي له من اجل التالق والابداع وقيادة فريقه الي الانتصار دوما متمنيا ان يكون هدفه الأول بداية عهد جديد لمعانقة الشباك .