وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسن يوسف :تجاوز شباب الخليل خطوة مهمة نحو التأهل للدور الثاني

نشر بتاريخ: 29/07/2012 ( آخر تحديث: 29/07/2012 الساعة: 18:51 )
غزة - معا - كامل غريب : اعتبر حسن يوسف لاعب خط وسط فريق الكرة في نادي ترجي واد النيص الانتصار على شباب الخليل في مستهل مشوار الفريق في كاس الشهيد ابو عمار مهم للغاية ويمهد الطريق نحو تاهل الفريق الي الدور الثاني من المسابقة في حال اجتياز المواجهات المقبلة امام اهلي الخليل واسلامي قلقيلية .

وقال يوسف الثلاث نقاط الاولي لها فوائد كبيرة من الناحية المعنوية والفنية لاسيما وانها تعتبر الاولي لنا هذا الموسم وان ياتي على فريق كبير بمكانة شباب الخليل احد الفرق التي ستنافس على الالقاب المحلية يكون مهما من الناحية النفسية والمعنوية .

واضاف لقد قدمنا مباراة كبيرة واضعنا فرصا متعددة وكنا الافضل في اوقات كثيرة والحمد الله الذي كلل مجهودنا بالانتصار معترفا كذلك بان النقص العددي للعميد الخليلي بطرد مدافعه نديم البرغوثي ساعد كثيرا فريقه .

واوضح يوسف ان واد النيص رغم البداية الجيدة الا ان الفريق لازال بحاجة لكثير من الجهد والتعزيز لاسيما في ظل احتراف اشرف نعمان مشيرا الي ان وجود سعيد السباخي الي جانب تعزيز الصفوف باخرين سيساعد الفريق على تحقيق اماله وطموحاته هذا الموسم مشددا في الوقت نفسه على تميز الفريق بتواجد ابناء البلدة والدفاع عن الوانه بكل روح قتالية وهي ميزة حقيقية نتمتع بها .

ولم يخف يوسف عن اماله في تقديم مستوي متميز بالنسبة له بعد معاناة كبيرة من الاصابة هذا الموسم كما تمني ان يقدم الفريق المستوي المامول ويتمكن من تحقيق الصعاب ويحرز لقب بطولة محلية على الاقل .
وكان واد النيص قد تمكن من الفوز على شباب الخليل بهدف نظيف سجله خضر يوسف من ضربة جزاء في اولي لقاءات الفريق لبطولة الشهيد ابو عمار حيث تضم مجموعتهما اسلامي قلقيلية واهلي الخليل

ويعد حسن يوسف من اللاعبين المتميزين في خط الوسط مع الترجي النيصي وعودته لمستواه المعهود يعطي الثقة للفريق لمواصلة الانتصارات والعودة للمنافسة.