وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حديث المدرجات: لقاء مع لاعب حطين شادي التكروري

نشر بتاريخ: 30/07/2012 ( آخر تحديث: 30/07/2012 الساعة: 20:59 )
بيت لحم- معا- عمر الجعفري- لاعب مهاري اثبت حضوره في الدوري الفلسطيني لكرة السلة وله بصمات واضحة في نادي حطين النابلسي، يمتاز بالاخلاق الطيبة والحنكة داخل الملعب، شادي التكروري ضيف "حديث المدرجات"، لهذا اليوم الاثنين الموافق الحادي عشر من رمضان.

التكروي البالغ من العمري 34 ربيعا، قال لـ"معا"، انه يعتبر الصيام في شهر رمضان صحي للغاية، مستذكرا الحديث القائل "صوموا تصحوا"، مشيرا الى انه بالرغم من حرارة الطقس خلال شهر رمضان هذا العام الا انه يكون سعيدا جدا عند الجلوس مع زوجته واولاده لتناول طعام الافطار في اجواء وطقوس ممتعة.

وحول تدريبات فريق حطين، يقول التكروري: بعد انتهاء بطولة الدوري قلل الفريق من تدريباته، حيث نقوم بتدريبات اسبوعية، بدون مدرب، الهيئة الادارية تبحث مدرب جديد للفريق لقيادته خلال المرحلة المقبلة، وتجري التدريبات على ملعب مدرسة بني عيسى المسفلت.

وفي هذا الصعيد، طالب التكروري جميع الجهات المختصة بالعمل على اقامة صالة رياضية في مدينة نابلس بهدف رفع مستوى الرياضة في المدينة.

ويضيف، وضع الفريق جيد، نعتمد على اللاعبين الناشئين، الذين سيكون لهم حضورا بارزا خلال البطولات المقبلة، وهم في تطور مستمر.

واكد التكروري، مشاركة فريقه في بطولة كأس فلسطين المقبلة والتي ستنطلق في السادس والعشرين من الشهر المقبل، كما انهم سيشاركون في بطولة الشهداء التي تنظمها بشكل سنوي سرية رام الله.

ويشير التكروري الذي يعمل في شركة "نابكو" للالمنيوم في مدينة نابلس ان مستوى كرة السلة الفلسطينية في تطور مستمر خاصة اننا نعيش تحت احتلال وفي ظل قلة الامكانيات والدعم المادي للاندية.

التكروري يحب تناول اكلة الملوخية خلال شهر رمضان.

ويفضل اكل القطايف من الحلويات. والعنب من الفواكه.