وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد الافطار ...

نشر بتاريخ: 30/07/2012 ( آخر تحديث: 31/07/2012 الساعة: 11:14 )
يكتبها : عمر الجعفري
لفت نظر الزملاء في قسم الترجمة بوكالة "معا" مقال كتبه العضو الفخري في الفيفا الاوروبية الاسرائيلي " ناح كريغل " نشر في صحيفة " يديعوت احرنوت " اليمينية يوم امس الاحد ، شن فيه هجوما غير مسبوق على اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة ، مقال فاحت منه رائحة الحقد والكراهية التي يكنها الرياضي الاسرائيلي للواء الرجوب فقد قال في مقاله :

"لا يوجد جائزة نوبل للوقاحة ولا يوجد حدود للفظاظة والوقاحة ، جبريل الرجوب الذي يشغل ضمن مهام كثير رئاسة اللجنة الاولمبية الفلسطينية واتحاد كرة القدم الفلسطيني بعث برسالة شكر لرئيس اللجنة الاولمبية أعرب فيها عن عميق شكره وتقديره على قرار اللجنة عدم الوقوف دقيقة حداد على قتلى عملية ميونخ " إن رفض طلب إسرائيل هو قرار صائب وجيد " كتب الرجوب في رسالته" .

وأضاف" كريغل " كان الرجوب في فترة شبابه إرهابية ومخربا نفذ عمليات ضد الإسرائيليين وأرسل مخربين آخرين لتنفيذ عمليات وبسبب هذا أمضى 20 عاما داخل السجون الإسرائيلية ومن الواضح ان شخصا كهذا قام إخوانه في الإرهاب بقتل رياضيينا في ميونخ مقتنع تماما بعدم الحاجة لاحترام ذكرى القتلى والرسالة التي بعثها تشكل قمة العمل الإجرامي لكن ماذا علينا أن نتوقع من إنسان كهذا ؟!".

شيء مضحك بالفعل !!! فاذا كان جبريل الرجوب ارهابيا فمن انتم؟
وماذا يمكن ان يطلق عليكم؟
ارهابيون ام قطاع طرق ام بلطجية ام ماذا؟
اذا كان الانسان الذي يدافع عن ارضه وعرضه تصفونه "بالمخرب " فماذا نقول عنكم ؟ الذين طردتمونا من ارضنا وانتهكتم عرض ارضنا وشتتم شملنا واقمتم مستوطناتكم فوق صدورنا ؟

ماذا نقول عنكم وانتم كل يوم تقتلون نساءنا وتنتهكون حرمات مساجدنا وتحرقون قراّننا ؟
ماذا نقول عنكم وانتم تقودون جيوشكم كل ليلة الى ارضنا تروعون اطفالنا وتنتهكون حرمات بيوتنا ؟

ماذا نقول عنكم وانتم تعتقلون لاعبينا وتقتلون فلذات اكبادنا يوميا وبنادقكم لا زالت مصوبة على صدور لاعبينا فاستشهد من استشهد وجرح من جرح ؟

اليست هذه يا خواجا "كريغل" قمة الوقاحة التي لا يوجد بعدها وقاحة !!!!