وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الاسلامية تستضيف قيادي في الجماعة للقاء طلابي

نشر بتاريخ: 30/07/2012 ( آخر تحديث: 30/07/2012 الساعة: 18:03 )
غزة - معا- استضافت الكتلة الاسلامية الاطار الطلابي لحركة المقاومة الاسلامية حماس الدكتور صلاح سلطان أستاذ الشريعة الإسلامية في كلية دار العلوم بجامعة القاهرة والقيادي في جامعة الاخوان المسلمين.

وذلك خلال لقاء طلابي عقدته الكتلة في مدينة النور الترفيهية ، بحضور رئيس الكتلة الاسلامية أ. هاني مقبل وأعضاء الهيئة الادارية العامة للكتلة الاسلامية في القطاع ونحو 400 شخص من قيادات وكوادر ونشطاء العمل الطلابي في جامعات وكليات ومدارس القطاع.

ومن ناحيته رحب رئيس الكتلة الاسلامية أ. هانى مقبل بالدكتور صلاح سلطان والذى وصل قطاع غزة في زيارة قصيرة قبل عدة أيام ، معبرا عن شكره وسعادته الكبيرة بحضوره لهذا اللقاء وتلبيته لدعوة رئيس الوزراء الفلسطينى اسماعيل هنية وقيادة الكتلة الاسلامية للمشاركة في هذا اللقاء والتواصل مع طلاب جامعات وكليات القطاع.

كما اظهر مقبل خلال كلمته سياسة الكتلة الاسلامية واهدافها ورسالتها الاسلامية السامية التى تسعى من خلالها الى نشر الدعوة الاسلامية وخدمة الطلاب ، مبينا أبرز الأنشطة والخدمات والمشاريع الطلابية المختلفة التى تقوم بها الكتلة خدمة للطلاب على مدار العام .

ومن ناحيته عبر د. صلاح سلطان عن سعادته الكبيرة والغامرة بوجوده بين كوادر وقيادات العمل الطلابى في جامعات وكليات القطاع ، مبينا فخره الكبير بهم وبعلمهم وعملهم المتواصل في خدمة الطلاب والدعوة الاسلامية السمحة بين صفوف الشباب .

وأكد سلطان على ضرورة العمل الجاد على حمل رسالة الاسلام العظيم ونشرها في ربوع العالمين باستخدام كافة الوسائل والتقنيات الحديثة كالانترنت والفيس بوك وتويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعى ، مشيرا الى أن طلاب الجامعات والكليات يقع على عاتقهم الجزء الاكبر في الدعوة ونشر العلم والمعرفة في مختلف أرجاء العالم .