وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيت صفافا :الأبناء أول المتأهلين من مجموعته إلى دور الثمانية

نشر بتاريخ: 30/07/2012 ( آخر تحديث: 30/07/2012 الساعة: 22:37 )
القدس - معا -فادي عبد ربة - التقى مساء الأمس 29.07.2012 على ملعب بيت صفافا و لحساب المجموعة الرابعة فريق أبناء القدس وفريق بيت حينا الفريق الناشئ .
ومنذ أن أطلق البوجة عماد صافرة البداية حتى انبرى رجالات الأبناء بهجوم كاسح على المرمى ألحنيني الا تلك الفرص ضاعت بسبب تسرع لاعبي الأبناء من حجازي إلى أولاد صيام ، حتى جاء الفرج للأبناء من هداف الأبناء وسام حجازي بهدف جميل ، ولم تمضي دقائق معدودات حتى أضاف ناصر صيام الهدف الثاني لفريقه ، ولتراخى لاعبي الأبناء بحسبة أن المباراة أصبحت مضمونة ، لتأتي بعدها قذيفة ارض جو صنعت في بيت حنينا نفذها لاعب الوسط أ سعد عابدين لتسكن في مرمي الأبناء في الجهة اليمنى في المقص " في التسعين " وليستيقظ بعدها الأبناء ولتكتمل الدقائق الباقية في الشوط الأول بانحصار اللعب في منطقة الوسط و التمريرات المقطوعة ما ميز هذه الدقائق . .
|184126|
*بيت حنينا
وبعد استراحة ما بين الشوطين عاد كلا الفريقان لأرض الملعب ، الأبناء لإنهاء المباراة بهدف أو هدفان و بيت حنينا للتعويض ، واستمر سيناريو الشوط الأول حتى الخطأ الذي ارتكبه لاعب بيت حنينا احمد ألصالحي وطرد على ضوئه ليكمل بيت حنينا المبارة منقوص العدد ، وليستغل الأبناء النقص العددي وليسجلوا الهدف الثاني والثالث على التوالي ومن قدم وسام حجازي ليلعن انتهاء المباراة المنطقية ، ولنقص الخبرة في نادي بيت حنينا تم طرد حارس المرمى احمد عيساوي لسوء السلوك .

ولتنطلق صافرة الحكم معلنة نهاية المباراة أربعة الأبناء واحد بيت حنينا . ليصعد للدور الثاني كبطل للمجموعة الرابعة . ومازال هنالك لقاء خاص بهذه المجموعة ما بين جبل المكبر وبيت حنينا لتحديد الفريق الثاني المتأهل .

حكم المباراة : عماد بوجة للساحة وعاونه سعدي ابو سنينة و أمين الحلبي .
الإنذارات الصفراء : مجدي حجازي ( الأبناء )
الإنذارات الحمراء : احمد الصالحي / احمد عيساوي ( بيت حنينا )
راقب المباراة : محمد ابو كف
وحضرها من اتحاد الوسط : خالد الصياد وإبراهيم ناصر
هذا وأقرت اللجنة الفنية للبطولة شطب اللعب احمد العيساوي حارس مرمى بيت حنينا نهائيا من الدورة لما أبداه من سوء سلوك ، وأنذرت فريق بيت حنينا بضرورة الالتزام .