وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مراعبة : التعادل مع الاهلي مرض ولن نكون صيدا سهلا للترجي والعميد

نشر بتاريخ: 30/07/2012 ( آخر تحديث: 30/07/2012 الساعة: 18:11 )
غزة - معا - كامل غريب - قال سامح مراعية مهاجم فريق اسلامي قلقيلية لكرة القدم ان فرصة الاسلامي لازالت قائمة للتاهل الي الدور الثاني من مسابقة كاس الشهيد ابو عمار عن مجموعته على الغرم من قوتها وصعوبتها لاسيما وانه مقبل على مواجهتين من العيار الثقيل امام ترجي واد النيص وشباب الخليل .

واضاف مراعبة ان حظوظ فريقه قائمة والمستويات تبدو متقاربة بين الجميع ونحن لدينا مقومات التاهل وقادرين على ذلك معتبرا تعادل الفريق امام الاهلي الخليلي اشبه بالخسارة كون ان فريقه كان قريب من الفوز باعتقاده ولكن في النهاية النتيجة تبدو مرضية .
واضح خضنا اللقاء ونحن نعاني بشكل كبير من الاصابات ومعظم اللاعبين خاضوا المواجهة تحت تاثير الاصابة مثلي و لؤي نصار وامين النصر واخرون مشيرا الي ان شفاءنا من الاصابة قبل مواجهة الترجي النيصي يدفعنا الي تقديم افضل مستوي فني له في المواجهتين المقبلتين .

ويري مراعبة مواجهات فريقين بخبرات كبيرة سيفيد الفريق ويعطنا معنويات كبيرة لتقديم افضل مستوي لنا لتحقيق الفوز معتبرا مسابقة الكاس اعداد مثالي وحقيقي لنا قبل بدء دوري المحترفين الفلسطيني .

وطمان مراعبة محبي وجماهير فريقه على مستقبله منوها الي ان الفريق ورغم خبرات القليلة الا ان الطموح كبير للغاية من اجل اثبات الذات هذا الموسم رغم قلة الامكانيات والاعتماد على الوجوه الشابة .