وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عبيد : قدمنا اداءا جيدا امام الاسلامي واحضر لمفاجأة في ديربي الخليل

نشر بتاريخ: 30/07/2012 ( آخر تحديث: 30/07/2012 الساعة: 23:09 )
غزة - معا - كامل غريب - يري الكابتن خضر عبيد المدير الفني لفريق الكرة في نادي اهلي الخليل ان فريقه قدم ما عليه خلال مواجهة الاسلامي القلقيلي في اولي مواجهات الفريق في بطولة كاس الشهيد ابو عمار الكروية على الرغم من خروج المباراة بالتعادل الايجابي .

وقال عبيد المباراة بالنسبة للاهلي كانت جيدة رغم ان الشوط الأول كان باهتا من الفريقين رغم تسجيل هدف لكل فريق ولكن الشوط الثاني كان اسرع وظهر الاهلي بشكل افضل وتفوق على مجريات الشوط وكان قريبا من التسجيل وكنا الاقرب للفوز ولكن التوفيق لم يحالف المهاجمين .

واضاف التعادل بات يجربنا على اللعب للفوز امام شباب الخليل وترجي واد النيص من اجل التاهل للدور الثاني من المسابقة واكمال المشوار معترفا بان لقاء الديربي المقبل امام شباب الخليل على استاد الحسين بن على له خصوصية وسيكون جماهيريا بالدرجة الاولي وتبدو الافضلية من ناحية المواهب واللاعبين لفريق شباب الخليل مع وجود لاعبين تعزيز يسعون للافضل دوما لاسيما عاطف ابو بلال وعبد الحميد ابو حبيب الي جانب اياد ابو غرقود وفهد عتال ولكن يبقي في الناحية التجهيز النفسي والبدني والفني بشكل سليم للقاء مشددا على ان الديربي لا يخضع لاي معيار ونحن سنسعي للفوز في اللقاء فقط .

وكشف عبيد انه يحضر لمفاجأة كبيرة في لقاء الديربي من خلال تواجد لاعب متميز للغاية سيكون اضافة قوية للفريق وسيعزز من قدراته الهجومية مع تواجد اللاعب صلاح زبيدة القادم من هلال القدس .

وحول رؤيته للمنافسة نوه ان هدف المنافسة على الالقاب مرتبط بمعطيات كثيرة مشيرا الفريق بحاجة للاعبي تعزيز في اكثر من مركز كون اننا مقبلون على موسم شاق وسنخوض ثلاث بطولات محلية ونحتاج لذخيرة من اللاعبين لديها القوة والمهارة واللياقة والحماس من اجل تحقيق الاهداف المرجوة .
وابدي عبيد تفاؤله بان يقدم الاهلي الخليلي موسم كروي ومثير مرض بالنسبة له ولجماهيره وكوادره وعشاقه لاسيما وان الجميع يعمل من اجل هدف ومصلحة واحدة وهو مصلحة الاهلي الخليلي متمنيا ان تكون النتائج عند حسن ظن محبيه وجماهيره في الموسم الجديد.