وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حديث المدرجات: لقاء مع اللاعبة سراب الشاعر

نشر بتاريخ: 01/08/2012 ( آخر تحديث: 01/08/2012 الساعة: 21:23 )
بيت لحم- معا- عمر الجعفري- عاد فريق ديار بيت لحم يوم امس الى ارض الوطن، قادما من المانيا بعد قضاء معسكرا تدريبيا استمر لعشرة ايام.

سراب الشاعر (26 عاما)، احدى اللاعبات اللواتي تالقن مع ديار بيت لحم بل وكان لها دورا واضحا في مساعدة الفريق على احراز العديد من البطولات النسوية وهي لاعبة مهارية وكانت من السباقات اللواتي التحقن بفرق كرة القدم النسوية وشاركت مع المنتخب الفلسطيني في العديد من المحافل الدولية.

الشاعر تحدثت لـ"معا"، في لقاء اليوم من "حديث المدرجات" الثاني عشر من رمضان، عن الفائدة الكبيرة التي جنتها اللاعبات خلال المعسكر الذي اقيم في برلين، وكان على ايدي خبراء المان متخصصين في كرة القدم النسوية، وتركز المعسكر على الجانبين العملي والنظري، وسط تدريبات اقيمت بشكل يومي للاعبات.

الشاعر المتواجدة حاليا في عمان بجانب والدتها في زيارة لاحد اقاربها، قالت ان الاجواء الرمضانية ساحرة وفيها الكثير من الروحانيات، وهي فرصة للالتزام اكثر بالبعادة.

وستعود الشاعر الى ارض الوطن يوم السبت المقبل لتلتزم بتدريبات الفريق والتي كما قالت ستجري بعد الافطار استعدادا للاستحقاقات المقبلة التي سيخوضها النادي التلحمي.

وأشادت الشاعر بالنشاط الرياضي الذي يشهده الشارع الفلسطيني والذي يعود الفضل فيه الى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، معربة عن سعادتها لبدء الموسم الرياضي الجديد.

والشاعر من عشاق نادي برشلونة الاسباني، وتشجع ناديي هلال القدس ووادي النيص محليا.

فيما تفضل الشاعر تناول اكلة الششبرك خلال شهر رمضان، والكنافة والقطايف من الحلويات.