وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وليد فارس : لازلنا في مرحلة الاعداد ونحتاج للاعبي تعزيز

نشر بتاريخ: 01/08/2012 ( آخر تحديث: 01/08/2012 الساعة: 21:52 )
غزة - معا - كامل غريب - جاءت خسارة فريق الكرة في مؤسسة البيرة الكبيرة أمام هلال القدس برباعية بيضاء ، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس الشهيد أبو عمار ، في اللقاء الذي جرى على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام كجرس إنذار لمسؤوليه ولاعبيه من اجل ترتيب وضع الفريق مبكرا وبأسرع وقت قبل الدخول في معمعة الموسم لاسيما دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم ولعدم تكرار ما يحدث مع الفريق في الموسمين الماضيين من خلال تجنب الهبوط الي دوري الاحتراف الجزئي في الأنفاس الأخيرة .

جماهير هذا النادي العريص باسمهم وتاريخه باتت قلقة مبكرا على فريق لاسيما مع اعتذار الكابتن ماهر مفارجة عن الاستمرار في مهامه كمديرا فنيا لاسباب تتعلق بترتيب وضع الفريق.

وليد فارس المدير الفني المؤقت لفريق مؤسسة البيرة اعتبر لقاءات بطولة الشهيد ابو عمار بطولة استكشافية لمعالجة الاخطاء وتعزيز السلبيات كما انها خير اعداد مثالي وقوي للفريق قبل بدء الدوري المحترفين ، وقال : ادرك ان الفريق غير جاهز من الناحية البدنية بعد ونسعي حاليا لتجهيزه بدنيا مع فورمة اللقاءات مشيرا الي ان الخسارة امام هلال القدس جاء بفارق الخبرة والجاهزية البدنية كما حرص خلال اللقاء على اشراك وجوه شابة من مواليد 96 كاحمد ابو خديجة ومحمد باسم وبلال الرموني معتبرا الخسارة انذار مبكر لابناء البيرة وعلينا ترتيب الاوراق .

واضاف الفريق بحاجة الي لاعبي تعزيزفي عدة مراكز كون ان الفريق مقبل على اكثر من استحقاق محلي ويحتاج لذخيرة كبيرة من اللاعبين في مختلف المراكز منوها الي ان المرحلة القادمة تحتاج لجهد كبير لتجهيز اللاعبين بدنيا ومن ثم النظر للنتائج .

واوضح انه سيبقي في الاشراف على تدريب الفريق حتى التعاقد مع مدير فني جديد حتي ينجز مهامه في وضع البيرة في المكانة التي تليق به وبسمعته وتاريخه .

وحول حظوظ الفريق في التاهل الي الدور الثاني من مسابقة كأس ابو عمار نوه الي ان الحظوظ قائمة ولدينا ثلاث نقاط وامامنا مواجهة في غاية الصعوبة امام جدعان بلاطة والفوز فيه يمنحنا البقاء في البطولة والدخول في الادوار التالية لكنه شدد على ان الامر يحتاج لجهد مضاعف منا كون ان الخصم فريق لا يستهان به وقدم مباراة كبيرة في لقاؤه الأول امام الهلال المقدسي .

وطالب فارس محبي البيرة وجماهيره بمساندة الفريق الي جانب دعمه من قبل ابناء النادي من اجل تحقيق امال وطموحات الجميع من خلال استعادة تاريخه وعنفوانه .