وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير عام الحكم المحلي في سلفيت يزور بلدات سرط ومسحة ورافات

نشر بتاريخ: 02/08/2012 ( آخر تحديث: 02/08/2012 الساعة: 11:14 )
سلفيت -معا- قام مدير عام الحكم المحلي في سلفيت عبد الكريم سعيد يرافقه طاقم من المديرية بزيارة بلدات سرطة ومسحة ورافات التقى خلالها برؤساء هذه البلدات.

ففي بلدة سرطه التقى سعيد برئيس المجلس القروي عصام الخطيب وعدد من موظفي المجلس استمع منهم على بعض المشاكل والهموم التي تواجه عملهم وخاصة مشروع الكهرباء والانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي خاصة في فصل الصيف وكذلك مشكلة مكب النفايات والابنية المخالفة .

واكد سعيد انه سيتابع موضوع ضعف الكهرباء شخصيا وسيعمل على حل المشكلة مع المعنيين بالسرعة الممكنة. اما بالنسبة للنفايات فقد اكد ان الوزارة تبذل قصارى جهدها حاليا لايجاد محطات ترحيل رسمية لا تشكل أي اضرار بيئية على المواطنين.

وفي بلدة مسحة التقى سعيد رئيس المجلس القروي نضال عامر وتم بحث عدة قضايا منها الكهرباء والماء والنفايات والابنية المخالفة حيث تم التاكيد بعدم اعطاء خدمة الكهرباء او الماء للابنية المخالفة قبل تصويب اوضاعها والحصول على الترخيص وكذلك تم بحث امكانية عمل لجنة تنظيم محلية للبلدة

وفي بلدة رافات التقى سعيد رئيس المجلس القروي اديب عياش حيث تم الكشف من قبل الطاقم الهندسي المرافق على بعض الشكاوي الهندسية.

وفي نهاية الجولة أعرب رؤساء هذة البلدات عن شكرهم لوزارة الحكم المحلي على الجهود المبذولة لخدمة المواطن مؤكدين على استمرار التواصل والتعاون لما فيه مصلحة الوطن والمواطن .