وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ختام بطولة المرحوم مجد عابد لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 02/08/2012 ( آخر تحديث: 02/08/2012 الساعة: 12:26 )
رام الله- معا- اختتمت يوم امس بطولة المرحوم مجد امين عابد حارس مؤسسة البيرة لكرة الطاولة الذي نظمها مركز شباب سلواد حيث انطلقت البطولة مساء يوم السبت الماضي واستمرت حتى مساء الاربعاء بمشاركة 25 لاعبا وتاهل للدور الرباعي كل من زياد لطفى وشادي نصار ومحمد حامد ومحمد ابو طريه .

جمعت المباراة النهائية افضل ثنائي في البطولة شادي نصار وزياد لطفي حيث كانت المباراة الاجمل في البطولة تفوق فيها زياد لطفي بطل البطولة بعد منافسة شرسة في الشوط الفاصل من المباراة ليبقى محافظا على البطولة التي حصل عليها للعام الثاني على التوالي فيما احرز شادي نصار المركز الثاني.

وحصل محمد حامد على المركز الثالث متفوقا على محمد ابو طريه بنتيجة 3/1 الحاصل بدوره على المركز الرابع حيث سادت البطولة الروح الرياضية من جميع المشاركين وتم تكريم راعي البطولة "محلات البيت الانيق" للمفروشات والاجهزة الكهربائية لصاحبها عايد فلايح وتقديم له درعا تذكريا.

يذكر انه قبل انطلاق الدور الرباعي وقف جميع المشاركين في البطولة دقيقه صمت وقراءة الفاتحة لروح المرحوم الذي انطلقت فعاليات الدور الرباعي بعد صلاة الترويح في قاعات المركز.

وفي سياق اخر عبر المشرف الرياضي محمود شحرور في نهاية البطولة عن شكره لجميع اللاعبين الذين ساهموا في انجاح البطولة واخراجها الى بر الامان وخصوصا انها تحمل اسم شخص عزيز على قلوب الرياضين بشكل عام وقلوب ادارة المركز بشكل خاص كما وجه شكره لراعي البطولة محلات البيت الانيق الراعي الذهبي للبطولة ووجه شكره الى حكام البطولة واللجنة الرياضية المشرفة عليها وفي مقدمتهم احمد السراج ولؤي الصالحي وخضر عباس وحازم الصالحي.