وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تأهل الزمالك للمباراة النهائية "زمالك فلسطين ذهب معيار " 24"

نشر بتاريخ: 03/08/2012 ( آخر تحديث: 03/08/2012 الساعة: 12:13 )
غزة - معا - حسام أبو خاطر - تأهل فريق رابطة مشجعي الزمالك المصري في فلسطين للمباراة النهائية من بطولة الرمضانية لخماسيات كرة القدم والتي تقام تحت عنوان " أحرار رغم الحصار " على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة ، بعد فوزه على فريق التعاون بهدفين مقابل هدف يوم أمس السبت ، وسط حضور جماهيري كبير ملأت مدرجات الملعب .

ويلتقي الزمالك اليوم الجمعة مع فريق الوحدة المدجج بنجوم أندية قطاع وهم اللاعب سعيد السباخي وحسين كنعان وزياد التلمس ومحمد اشتيوي وإبراهيم العمور وغيره من اللاعبين ، بالإضافة للزمالك الذي يضم في صفوفه مجد أبو العمرين وهمام أبو حسنين وجهاد عبد العال وغيره من نجوم أندية غزة.

وشارك في هذه البطولة العديد من فرق المؤسسات الفلسطينية والساحات الشعبية .

وبعد فوز الزمالك انطلقت احتفالات الجماهير واللاعبين وأعضاء مجلس رابطة مشجعي الزمالك بفلسطين والجهاز الفني وهنئوا بعضهم البعض على هذه الانتصار والصعود إلى المباراة النهائية .

وتمنوا أن يسير فريقهم الرسمي نادي الزمالك المصري على نفس الخطى والفوز على مازيمبي الكونغولي اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا والمنافسة على اللقب وتحقيق بطولة غابت لمدة سبعة سنوات عن أروقة النادي الأبيض .

كما وقام الدكتور أحمد الأسطل عضو مجلس إدارة مشجعي الزمالك في فلسطين المقيم حاليا في لندن لاستكمال درجة الدكتوراه بالاتصال الهاتفي بالجهاز الفني واللاعبين وهنأهم على هذا الانتصار .

ودعاهم للسير على سكة الانتصار والفوز اليوم على فريق الوحدة لتحقيق البطولة .