وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عليان يستقبل وفد قدامى نجوم كرة القدم الفلسطينية

نشر بتاريخ: 03/08/2012 ( آخر تحديث: 03/08/2012 الساعة: 15:06 )
عمان - معا - استقبل محمد عليان نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم امس الخميس وفد قدامى نجوم الكرة الفلسطينية بمقر اتحاد كرة القدم بحضور الكابتن محمود الجوهري مستشار سمو رئيس الاتحاد .

وذكرت صحيفة" الدستور " التي نشرت الخبر اليوم في صفحتها الرياضية ان عليان رحب بالوفد الفلسطيني القادم من قطاع غزة معبرا عن تقديره لهم للتواصل مع اخوانهم من قدامي الكرة الاردنية من خلال تبادل اللقاءات والزيارات بينهما مشيرا الى ان التجاوب والتعاون ينطلق من العلاقة التاريخية التي تجمع الاخوة في الاردن وفلسطين وان هذه اللقاءات تجسد توجيهات سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد باهمية دعم الاخوة في الكرة الفلسطينية ووضع كل امكانات الكرة الاردنية بتصرف الاخوة في فلسطين وهي العلاقة التي تترجم مدى عمق العلاقة التي تربط بين الاتحادين الاردني والفلسطيني .

واشاد عليان بجهود اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني والذي بذل جهدا كبيرا خلال السنوات الماضية لاعادة الكرة الفلسطينية الى تاريخها الحافل في كافة المحافل العربية والقارية والدولية .

واشاد اعضاء الوفد الفلسطيني بالانجازات التي حققتها الكرة الاردنية خلال السنوات الماضية والتي تؤكد حسن التخطيط والاهتمام التي تحظى بها كرة القدم الاردنية من كافة المستويات .

وأكد اعضاء الوفد ان مشاركتهم ببطولة تحمل اسم سمو الامير علي بن الحسين وتقام برعايته هي تجسيد منهم ومن شباب فلسطين ونجوم الكرة الفلسطينية للدور الكبير الذي قام به سمو الأمير علي لدعم الكرة الفلسطينية في مواقف كثيرة .

وضم الوفد الفلسطيني : خالد الداوية منسقا وزياد ابو سمرة رئيسا وتوفيق ابو حرب واسماعيل المصري احد أبرز نجوم الكرة الفلسطينية والاعلامي اياد الريس ومحمد مسعود ورافقهم بالزيارة باسم مراد نجم الكرة الأردنية السابق.

وتم عقب الزيارة تبادل الدروع التذكارية ويذكر ان الوفد الفلسطيني يشارك ببطولة تحمل اسم سمو الامير علي و ينتظر ان يكون فريقه تقابل مع قدامي نجوم الفيصلي الليلة في المباراة الختامية للبطولة .