وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة البيرة تنجز صفقة اللاعب نضال طه

نشر بتاريخ: 04/08/2012 ( آخر تحديث: 04/08/2012 الساعة: 08:17 )
رام الله- معا- محمد الجيوسي- نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شبآب البيرة بـ ضم اللاعب المميز نضآل طه إلى صفوف الفريق، لخوض غمار الموسم الجديد مع الكتيبة البيراوية.

وجاء الاتفاق بين الطرفين بعد خوض اللاعب نضال لتدريبات الفريق وظهوره بشكل مميز، بالاضافة الى ارتياحه للأجواء الجميلة في مدينة البيرة وفي التدريب مع زملاؤه في الفريق.

كما أبدى مدرب فريق البيرة وليد فارس رضا عن مستوى اللاعب ورغبة في ضمه، حيث وصف المدرب البيرآوي ضم اللاعب نضآل طه بـ " المكسب الكبير للفريق " نظراً للمهارات التي يتمتع بها اللاعب.

وأكد كذلك على ان نضال سيكون أحد الأعمدة الأسآسية للفريق البيراوي خلال الموسم القادم.

وتأتي صفقة اللاعب " نضآل طه " كأول الصفقات للفريق البيراوي بعد تجديد عقود العديد من اللاعبين المميزين في الفريق، ويذكر أن اللاعب نضال طه يلعب في مركز الجناح الأيسر، وقد لعب خلال الموسم المنصرم في مرحلة الذهاب مع فريق شباب الخليل قبل أن يعود للعب مع فريق بلده " كفر مندا " في الداخل في مرحلة الإياب.

وأعرب اللاعب المميز نضال طه عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف فريق مؤسسة البيرة، ووعد بتقديم كل ما لديه للفريق الأحمر ولجماهيره، متمنياً تقديم موسم مميز مع الفرسان.

وأعرب المشرف الرياضي للمؤسسة جمال كامل عن سعادته بنجاح هذه الصفقة، مؤكداً على ان اللاعب نضال طه يشكل اضافة نوعية للفريق، كمآ وعد جمال كامل بإتمام 4 صفقات خلآل الـ 48 ساعة القادمة، مؤكداً على أن هذه الصفقة لن تكون الأخيرة.