وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق السيدات (السبيد سسترز) يحظى برعاية شركة جاسمين كافيه

نشر بتاريخ: 04/08/2012 ( آخر تحديث: 04/08/2012 الساعة: 12:03 )
رام الله - معا - منير الغول ومحمد ابو عرام - بحضور خالد قدورة رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية، وقع مساء الخميس، جاك سعادة صاحب شركة جاسمين كافيه ومبسون الجيوسي مديرة فريق السبيد سسترز اتفاقا مبدئيا على رعاية الفريق خلال مشاركاته في بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات خلال موسم 2012.

حيث نصت الاتفاقية على تقديم الزي الرسمي المتمثل في توفير بدلة رسمية للسباق ذات مواصفات عالمية ومعتمده من الاتحاد الدولي لرياضة السيارات وخوذه لكل متسابقة بالاضافة الى توفير الدعم اللوجستي للفريق.
وسيتم تقديم الملابس الرسمية والتوقيع على الاتفاقية النهائية قبل عيد الفطر في احتفال رسمي يدعى له شخصيات سياسة واقتصادية ورياضية بالاضافة الى الاعلاميين الرياضيين.
|184493|
وخلال توقيع الاتفاقية المبدئية أكد جاك سعادة صاحب شركة جاسميم كافيه بأنه احد الداعمين للرياضة الفلسطينية من منطلق عشقه للرياضة في سبيل الرقي والنهوض بها، اضافة الى أن الرياضة تشكل شكل حضاري يعكس مدى الرقي لدى الشعب الفلسطيني الذي يعاني من قهر الاحتلال وتساعد في ارساء مفهوم الدولة ذات الطابع السيادي.

وبين سعاده بأنه قرر دعم فريق السبيد سسترز لما يحمله هذا الفريق من معاني لها طابع رياضي واجتماعي، ومساندة المرأة للرجل في معترك الحياة وعلى كافة الاصعده السياسية والاقتصادية والرياضية.
وشدد جاك على ضرورة وقوف كافة المؤسسات خلف نشاطات المرأة ودعهما، كون المرأة تستحق الدعم والتأييد والمؤازرة.

من جهته أكد خالد قدورة رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية بأن جاسمين كافيه هي احدى المؤسسات الوطنية التي تساهم في دعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام والسيارات بشكل خاص وهذه فرصة الى كافة الشركات والمؤسسات الوطنية لدعم فرق رياضة السيارات من أجل المنافسة على المستوى العربي والاقليمي والدولي.

ونوه قدورة الى أن رياضة السيارات أصبحت من الرياضات التي تحظى باهتمام جماهيري واعلامي بالاضافة الى أنها أصبحت تحجز مكانها الهام على الخريطة الرياضية بعد نموها السريع.
وأشاد قدورة بكافة المؤسسات الوطنية التي قدمت الدعم للاتحاد بالاضافة الى دعم المتسابقين، ميسون الجيوسي مديرة فريق السيدات ( السبيد سسترز) من جهتها أشادت بهذه الفكرة والدعم الخاص بفريق السيدات من قبل جاك سعادة المتمثل بالدعم اللوجستي والمعنوي في آن واحد.

وبينت الجيوسي بأن كاك سعادة يعتبر من الاداريين الناجحين على المستوى الوطني من الناحية الاقتصادية، ويمكن الاستفادة من خبرته العملية، ونحن نفتخر بالاستفادة من هذه الخبرات.

وناشدت الجيوسي كافة المؤسسات الوطنية بضرورة دعم فريق السيدات من أجل المسانده في تحقيق أهداف الفريق المتمثلة بالاهداف الوطنية.
وبينت الجيوسي خلال حديثها بأن شركة جاسمين كافية قررت تقديم الدعم اللوجستي لفريق السيدات خلال الجولة الرابعة من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات فيما ستقوم الشركة بتقديم دعم أشمل خلال السباقات القادمة، حيث ستقوم الشركة من خلال ايفاد خبراء لدراسة سبل الدعم القادم سواء في الضيافة المقدمة من الشركة او دعم المتسابقات بشكل مباشر وتخصيص جوائز تحفيزية.