وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سعيد الجعبري الاب الروحي لنادي الاهلي يبارك جهودات الاهلي والشباب

نشر بتاريخ: 04/08/2012 ( آخر تحديث: 10/03/2014 الساعة: 18:26 )
الخليل-معا- بارك الحاج سعيد الجعبري المبادرات الطيبة التي صدرت من ادارة نادي شباب الخليل وادارة الاهلي الخليلي في ازالة اي شائبة تشوب العلاقة بين عملاقي مدينة الخليل بعد الاحداث العابرة التي شابت مباراة القمة التي جمعت بينهما في بطولة الراحل ياسر عرفات.

واكد الجعبري على جهود كل من معاوية القواسمي ومحمد البكري ومجالسهما الادارية سواءً بالتصدي للاحتكاكات المباشرة او الوقوف على اي اساءة ومحاسبة المسيئين ونهاية في التصريحات الاعلامية والبيانات الصادرة عن الناديين التي تعبر عن اصل علاقة ثابت وطيب ادارة وحنكة تعامل واخوية.

وفي سياق الحديث اشار الجعبري الى الاحداث البسيطة التي حدثت اثناء وعقب المباراة حيث كانت الاولى من نوعها في لقاءات الفريقين التي كانت تبدأ وتنتهي بكل اخوة وروح رياضية فبلدنا بلد واحد وشعبنا شعب واحد وما ان اخطأ ابن من ابنائنا فلن نكون له الا اباء ناصحين ورادعين.

واننا لنطلب من هذه الادارات الخيرة الاستمرار في النهج الراقي في التعامل مع الاحداث فالمناصب زائلة وما تبقى الا المواقف الكبيرة التي تعبر عن اصحابها فانتم حقا اهل للثناء حيث تصغر في عين الكبير الكبائر.

نشيد ايضا بدور الشرطة ولجنة النظام في استاد الحسين بن علي وكل من حفظ النظام في هذا اليوم ونؤكد على حرصنا على ابناء شعبنا بكافة اطيافه.
رسالتنا لا تنتهي الا بما اخرناه للختم بمسك الكلمات فقبلات الاعتزاز والشكر نطبعها على جبهة قائد مسيرتنا وملهمنا الذي لم يشأ ان يزور الخليل وبها عرس كروي الا ان يشارك به ولو لدقائق معدودة شكرنا لرئيسنا محمود عباس ابو مازن فلفتاتك ما هي الا تأكيد بأنك لم تنسى ولن تنسى ابناءك في كل مكان وفي شتى المحافل.

ورسالة محبة واخوة لمن افتقدناه بسبب السفر لرعاية بعثتنا في اولمبياد لندن فلا يشغله عنا الا ما هو كبير وعظيم شكرنا وامتناننا الى اللواء جبرين الرجوب رئيس اتحادنا الفلسطيني لكرة القدم وصاحب الفضل الاول بتطور كرة القدم الفلسطينية.